الفن نيوز

في أول أيام الشهر الفضيل.. نجوم عادوا وآخرون غابوا

خريطة الأعمال الرمضانية دائمًا تفاجئ جمهورها تارة بالألوان الجديدة التي تطرحها لأول مرة، وتارة بأبطال تطرحهم بشكل جديد، أو من خلال عودة غائب، أو غياب أحد نجومها.

وفي هذا التقرير سوف نختص بالنجوم العائدون في رمضان، والآخرون الذين غابوا عن خريطة الأعمال الدرامية في رمضان هذا العام:

منى زكي بعد غيابها من آخر بطولة لها من خلال مسلسل “السندريلا” في ٢٠٠٦، قررت “منى زكي” أن تخوض السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”، والتي تلعب فيه دور شخصية “هنا” المهندسة الزراعية، التي تعمل في مزرعة ومتزوجة، لكن خلافات تقع بينها وبين زوجها تجعلها تقرر الهروب منه، وبعلاقاته القوية تجد نفسها في مصيدة، وتتيقن أنها ستقع في يد زوجها قريبًا، فتقرر السفر خارج البلاد وخاصة بعدما أصبح بقاءها في البلاد أكبر تهديد لحياتها، وتتصاعد الأحداث بقوة وإثارة.

كريم عبد العزيز، وأحمد مكي بعد خوض كريم بطولة مسلسل “الزيبق” في رمضان ٢٠١٧، يعود هذا العام من خلال مسلسل “الاختيار٢”، والذي يختص في هذا العام بطرح إحدى تضحيات قطاع الشرطة المصرية، وسوف يقاسمه البطولة الفنان أحمد مكي، والذي سوف نراه في هذا المسلسل بلون جديد وشخصية مختلفة، وخاصة بعدما أعتاد الجمهور أن يراه في أدوار كوميدية، يذكر أن آخر ظهور لمكي في رمضان كان عام ٢٠١٧ من خلال مسلسل “خلصانة بشياكة”.

أحمد عزيخوض عز السباق الرمضاني الحالي من خلال قصة من إحدى قصص ملفات المخابرات العامة المصرية بمسلسل “هجمة مرتدة”، والذي سوف يشكل فيه ثنائي مع هند صبري، التي تنوعت أعمالهم معًا.

يذكر أن آخر أعمال عز في دراما رمضان هو مسلسل “أبو عمر المصري” في عام ٢٠١٨.

دنيا سمير غانم تراهن الفنانة دنيا في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل قصير وهو “عالم موازي”، وذلك منذ آخر بطولة لها في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في رمضان ٢٠١٩، وظهرت دنيا على البوستر الدعائية للمسلسل، بشخصيتين مختلفتين واحدة منهم، ناعمة تشبه السندريلا وتظهر بفستان، والأخرى شخصية كاجول تمامًا، تظهر بقميص مخطط.

عمرو سعد، ومصطفى شعبان آخر ظهور لهذا الثنائي كان في رمضان ٢٠١٩، من خلال بطولة عمل كل واحد منهما على حدى، فكان عمرو بطل مسلسل “بركة”، وكان مصطفى بطل مسلسل “حسن أبو جبل”، ليقدما هذا الثنائي دويتو بقالب جديد لأول مرة في الموسم الرمضاني هذا العام، من خلال مسلسل “ملوك الجدعنة”، والتي تدور أحداثه حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة عدو لهما يدخلان معه في صراع.

أما عن النجوم الغائبون في هذا الموسم الرمضاني هم:

عادل إمام:غاب هذا العام النجم عادل إمام، الذي تواجد العام الماضي من خلال مسلسل “فلانتينو”، ويعد الزعيم عادل إمام أحد نجوم هذا الشهر الفضيل.

ياسمين صبري:وأيضًا بعد تواجد ياسمين صبري في الساحة الرمضانية، وخاصة بعد نجاح مسلسلها العام الماضي “فرصة ثانية”، غابت ياسمين عن المنافسة الرمضانية هذا العام.

حسن الرداد:وقد تواجد النجم حسن الرداد العام الماضي من خلال مسلسل “شاهد عيان”، ولم يكن هذا هو العمل الوحيد له في رمضان فقد نافس مسبقًا بمسلسل الزوجة ١٨، وعزمي وأشجان وغيرهم، لكنه غاب عن الساحة الرمضانية هذا العام.

إيمي سمير غانم:يعد هذا ثاني موسم رمضاني تغيب عنه إيمي منذ آخر عمل لها في رمضان ٢٠١٩، من خلال بطولة مسلسل “سوبر ميرو”.

أحمد فهمي، أكرم حسني:أعتاد هذا الثنائي أن يقدما دويتو كوميدي في رمضان، وذلك بعد نجاحهما بمسلسل “ريح المدام” في ٢٠١٧، ورغم أنهما قد انفصلا عن العمل معًا بعد هذا العمل، إلا إنهما عادا العام الماضي من خلال مسلسل “رجالة البيت”، لكن هذا العام يشهد غيابهما كدويتو أو حتى إنفراد كل منهما ببطولة عمل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!