الفن نيوزفن

غزال تتورط في طار عائلات قديم، وعاليا بحاجة إلى المال في ثالث حلقات مسلسل “لحم غزال”

شروق ممدوح

تم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل “لحم غزال” على منصة شاهد الإلكترونية.

تنتهي الحلقة الأولى على حديث يحدث بين علي وغزال، ويتدخل بينهم سيد ويضرب علي وتقوم خناقة في المدبح بأكمله.

يأتي الحاج مأمون “أحمد خليل” والد عليشريف سلامة” إلى خناقة المدبح، ويراه سيد جلالة “خالد كمال” ويقوم بطعنه من الخلف بسكين، في الحين الآخر يكون علي منشغلًا بالتشابك ولا يرى والده إلا عندما يقف ورائه وتظهر عليه حاله من الذعر لطلب الإسعاف.

يتواجد علي داخل قسم الشرطة للاستجواب عما حدث أمام ظابط المباحث علاء، الذي يجسد دوره الفنان “محمود الجابري”، ولكن علي ينكر صلة سيد أو قدرية بما حدث ويطالب بالإفراج عن كل الناس.

بينما تجلس شوق تقنع غزال بأن تقول الحقيقة لعلي عن الفاعل الحقيقي في إصابة والده الحاج مأمون، تذهب إحدى جيران غزال إلى منزلها، تسأل غزال عن من يتواجد خلف الباب ترد عليها ما تدعى بـ “ست الناس” فتطمئن غزال وتفتح لترى أمامها الشرطة.

يتصل سيد بصبحي “عمرو عبد الجليل” من داخل الحجز ليخبره أن غزال قامت بمشاهدته وهو يحاول قتل الحاج مأمون، تتواجد غزال بداخل القسم ويستجوبها الظابط وتنكر عن مشاهدتها أي شيء سوى أنها رأت الحاج مأمون واقع على الأرض.

تذهب غزال متنكرة في شخصية ثرية لمقابلة المحامي الخاص بعاليا، لتطلب منه مالًا بقيمة خمسين ألف جنيه، ثم تذهب إلى والدها “أشرف عبد الغفور” وتعطي له ثلاثين ألف جنية إيجار الفيلا وبعض المستلزمات، ثم تغادر من أمامه لتغير ملابس عاليا وترجع من جديد غزال.

يخرج سيد من الحجز ويذهب إلى منزل غزال، بعد أن قامت غزال بإخراج مستلزمات عاليا من درج المكتب ووضعتها على السفرة، ودخلت مرتعبة إلى غرفتها خوفًا بما رأته في خيالها من شبح أبو نعسة “حمدي الميرغني”.

تنتهي أحداث الحلقة على دخول سيد جلالة إلى منزل غزال وتركيزه على ما تم وضعه على السفرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!