الفن نيوز

تمارا تخطط لفضح صديقتها في الحلقة الثانية من مسلسل “حرب أهلية”

✍️ ميرنا جمال

عرضت اليوم الحلقة الثانية، من مسلسل “حرب أهلية” على قناة cbc في الثامنة مساءً.

تبدأ الحلقة ببكاء مريم في غرفتها، وتحاول نور الدخول إليها، فترفض مريم، ثم تجلس نور مع مريم ويتبادلون الحديث حول تمارا ابنة مريم وما فعلته بها أمس.

ثم يحضر الدكتور النفسى “يوسف”، ويجلس مع مريم وتخبره مريم عن ما فعلته بها تمارا بالأمس، وإنها في ندم شديد لأنها ذهبت إلى العيد ميلاد بعد أن ألح عليها.

وينتقل المشهد بجلوس تمارا في كافيه، وبالصدفة تقابل صديقتها نانسي وخالد وتسمعهم يتحدثون حول كلمة “الشبكة”، فتذهب تمارا إليهم وينزعج خالد فتخبره تمارا أنها جاءت فقط لتقول لهم مبروك وثم تذهب.

وتجلس تمارا مع ناديين في السيارة وتخبرها إنها حزينة لأن خالد سيقوم بخطبة نانسى، وتلح عليها نادين بأن تنشر فيديوهات نانسي ليبتعد عنها خالد وتخبرها تمارا بأنها ستفكر في هذا الأمر.

ويأتي مشهد لعزيز يتذكر موقف شجار بينه وبين مريم وتخبره انها تريد الطلاق، ثم يصعد لتمارا ويخبرها بأنها على حق بما فعلته بأمها وأن لا تندم، لأن أمها تركت زوجها وابنتها من أجل الأموال والعمل.

ويقوم حسين بالإتصال بنور ويخبرها إنه كان يسرق خزنة يسرا من أجل علاج ابنته التي تحتاج إلى 5000 ج، فتوعده نور إنها ستحضرهم له.

وتقوم تمارا بإرسال الفيديوهات إلى نانسي، عندما كانت تشتري مع خالد خاتم الخطوبة، وتهددها تمارا بأنها اذا لم تتصل بها بعد نصف ساعة سوف تبعت الفيديوهات إلى خالد، فتتوتر نانسي وتطلب من خالد أن يذهبوا من المتجر.

ثم تسأل نور مريم لماذا لم تذهب إلى حفل زفاف الدكتور يوسف، لتخبرها مريم إنها لا تستطيع رؤية يوسف عريسًا مع أحد.

مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، وعدد أخر من الفنانين.
وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!