الفن نيوز

بعد موافقة هادي خفاجة على أخذ شنطة المخدرات.. تورط خالد سرحان في القضية

بعد إنتهاء حلقة أمس على طلب “زين” والذي يجسد دوره الفنان محمد عز للفنان الشاب هادي خفاجة “عز” على احتفاظه بشنطة مخدرات في منزله، وتردد عز عن ذلك، حدثت المفاجأة في الحلقة الثالثة وإلى أهم التفاصيل:

وافق عز “هادي خفاجة” على الاحتفاظ بشنطة المخدرات الخاصة  بـ”زين” والذي يجسد دوره “محمد عز”، وقام بالاحتفاظ بها في منزله، وهنا حدثت المفاجأة وهي تفتيش المباحث لمنزل “عز”، وعثورهم على شنطة المخدرات، وتم أخذ شقيقه حسن “خالد سرحان” بتهمة حيازة المخدرات.

وعند تفتيش المنزل كان صابر “حمادة هلال” في المولد هو ووالده الفنان القدير “أحمد بدير”، ثم أنتفض سريعًا وأخذ والده إلى قسم الشرطة المتواجد به أخوه “حسن”.

وذهب “عز” إلى “زين” وقام بتهديده وأصر على إجباره بالذهاب إلى المباحث والاعتراف بأن شنطة المخدرات تخصه، ولكن رفض “زين” هذا الطلب رفضًا قاطعًا، وهدده “عز” بأنه سيذهب إلى الشرطة والاعتراف بأن شنطة المخدرات تخص زين، ولكنه تراجع بعد تهديد “زين” له.

وطلب “زين” محمد عز  من الفنان القدير “جمال عبد الناصر” الزواج من ابنته “نسرين طافش”، وعندما علم “عبد الناصر” عما حدث مع خالد سرحان لم يصدق هذا الحديث عليه، وتوقع أن الشنطة تخص “زين” محمد عز، وليس أي شخص من أخوات صابر أو صابر.

وأختتم الشيخ عمار الحلقة الثالثة عند ذهابه إلى الشيخ “صابر” “حمادة هلال”، وهدده بالإبتعاد عن طريق الشيوخ.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

يذكر أن يعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قنوات النهار، كما يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة قنوات النهار دراما، ويعرض أيضًا عبر شاشة قنوات Art حكايات في تمام الساعة السابعة مساءً، كما يتم عرضه عبر منصة فيو الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن تصدر اسم مسلسل “المداح” جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!