الفن نيوز

صابر” يوافق على فتح المقبرة لاستخراج سبائك الذهب.. تعرف على أبرز أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “المداح”

أنتهت حلقة أمس الحلقة الثالثة من مسلسل المداح بالقبض على “حسن” “خالد سرحان”، بتهمة حيازة المخدرات.

وبدأت الحلقة الرابعة اليوم بذهاب عمرو رمزي الذي يجسد دور “صحفي” بالذهاب إلى قرية الشيخ “صابر”، والذي يجسد دوره “حمادة هلال” وقام بسؤال أهل القرية عن سر حبهم للشيخ صابر.

وقابلت “رحاب” نسرين طافش “صابر” “حمادة هلال” وتحدثت معه عن المشاكل والعقبات التي تواجه إتمام زواجهم، وعن طلب “زين” “محمد عز” يدها للزواج.

وقام الفنان القدير “جمال عبد الناصر” بالإتصال على الشيخ “صابر” “حمادة هلال”، وأصر على إنه قادر على توكيل محامي لأخيه “حسن” حتى يقوم بإخراجه من قضية المخدرات، ولكن بشرط فتح “صابر” للمقبرة.

ومن هنا حدثت المفاجأة الكبرى وهي موافقة “صابر” لفتح المقبرة، وبالفعل ذهب حمادة هلال برفقة جمال عبد الناصر إلى المقبرة ليلًا وقام بفتحها ولكنه كان في حالة من القلق والخوف وعدم الإتزان، ثم شاور صابر على مكان السبائك الذهبية وقام جمال عبد الناصر بالعثور عليها وأخرجها بالفعل، ولكن بعد عثوره عليها رفض “صابر” هذه السبائك وطلب من جمال عبد الناصر أن يضعها في مكانها الأصلي، وعلق قائلًا: “هنتأذي ياحاج”، وحدثت إشتباكات بين حمادة هلال وجمال عبد الناصر، أدت إلى سقوط الأخير أرضًا.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

يذكر أن يعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر شاشة قنوات النهار، كما يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة قنوات النهار دراما، ويعرض أيضًا عبر شاشة قنوات Art حكايات في تمام الساعة السابعة مساءً، كما يتم عرضه عبر منصة فيو الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن تصدر اسم مسلسل “المداح” جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقات مسلسل”المداح” وحتى الآن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!