الفن نيوز

تعرف على أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “المداح”

أنتهت الحلقة الرابعة من مسلسل المداح على إشتباك دار بين “صابر” حمادة هلال، و “غالب” جمال عبد الناصر وسقوط الأخير أرضا.

لتأتي أبرز لقطات الحلقة الخامسة من المسلسل عندما تذهب “رحاب”  نسرين طافش إلى غرفة والدها ولم تجده بها لتسأل شقيقتها “دنيا عبد العزيز” عن والدها ولم يعثرا عليه بالمنزل، وقاموا بالإتصال عليه تليفونيا ولكنه لم يجيب.

وفي مشهد أخر ظهر “صابر” حمادة هلال وهو متخوف وقلق ويقرأ بعض من أيات القرآن الكريم في غرفته، ويتذكر موقفه مع “غالب” جمال عبد الناصر.

وقامت “دنيا عبد العزيز” إلى الذهاب لمحل العطارة الخاص بوالدها وقامت بتوصية أحد العمال على المحل.

وحدثت مفاجأة غير متوقعة في المسلسل وهي إعتراف “عز” هادي خفاجة لـ”صابر” حمادة هلال، إنه صاحب شنطة المخدرات وليس شقيقه “حسن” خالد سرحان، كما قام بالإعتراف أن من أعطاه الشنطة هو “زين” محمد عز.

وذهب “صابر” إلى “زين” وقام بالإشتباك معه وأخبره على ضرورة الإعتراف بأن الشنطة ملك له وليست ملك “حسن”، ولكن رفض “زين” هذا الأمر.

كما ظهرت دنيا عبد العزيز ونسرين طافش وهما يتحدثان عن قلقهما على والدهم الشيخ “غالب”، وتحدثت دنيا أنها تشك أن الشيخ “سلام” له يد في إختفاء والدها.

بينما ظهرت نسرين طافش وحمادة هلال سويا وهي تقول له ألا يتركها فلم يعد لها سواه.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

 يذكر أن المسلسل يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر شاشة قنوات النهار، كما يعرض في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة قنوات النهار دراما، ويعرض أيضًا عبر شاشة قنوات Art حكايات في تمام الساعة السابعة مساءً، كما يتم عرضه عبر منصة فيو الإلكترونية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!