الفن نيوزفن

فض رابعة والنهضة.. بداية الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 2”

بدأت قناة ON في عرض الحلقة الخامسة من مسلسل”الاختيار 2″ وإليكم أبرز أحداث الحلقة.

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة بمشاهد اعتصامات فض رابعة والنهضة في جميع المحافظات واقتحام أقسام الشرطة والكنائس، والقوات تتحرك نحوهم والمقدم عاصم ” معتز حسين” يعطي لهم مهلة من الوقت لفض الاعتصام والخروج وبعد ذلك تم إطلاق قنابل الغاز وتبادل النيران بينهم، واستشهد بعضهم ويأتي مشهد إطلاق النار على “زكريا” كريم عبد العزيز والذين معه وينزلون إلى الشارع يواجهون المعتصمين.

ويأتي مشهد ليوسف “أحمد مكي” وهو يتجه لعمارة المنايفة ومعه بعض الضباط للسيطرة على الإرهابيين.

ويطلب “هارون” إسلام جمال من صديقه بعد فهم الوضع أن يذهبوا من فض رابعة ويأتي مصطفى أبو سريع “طارق” ويطلب من صديقه أن يبتعد لأنها حرب أهلية ولا يوجد عدو، ويقوم شخص بإطلاق النار على “طارق” مصطفى أبو سريع، بينما يواجه زكريا “كريم عبد العزيز” في المنيا المعتصمين.

وتنتهي أحداث الحلقة بمشهد لأشرف عبد الباقي الذي يجسد شخصية الشهيد “محمد جبر” مأمور قسم كرادسة الذي تم اغتياله بعد دقائق من البدء في فض اعتصام رابعة من عناصر إرهابية مسلحين، ويأتي مشهد لأشرف عبد الباقي “محمد جبر” ويطلب من المتواجدين معه أن يغيروا هدومهم الميري ويحاولوا يلاقوا طريقة يخرجوا بيها ويقول لهم “هما عايزينا إحنا”.

ويقتحم المعتصمين القسم ويأخذو أشرف عبد الباقي “محمد جبر” والذين معه وتظهر التكفيرية “سامية شنن‏‎” ويطلب العقيد عامر عبد المقصود أن يشرب مياه لأنه صائم وتعطيه مياه نار ليشربها، وفي النهاية تم السيطرة على الوضع وتم فض رابعة والنهضة بجميع المحافظات.

ويذكر أن العمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!