الفن نيوزفن

صبحي يفتعل حريق ويضع السم في طعام الحيوانات بالمزرعة فى الحلقة السادسة من مسلسل “لحم غزال”

✍️ شروق ممدوح

تم عرض الحلقة السادسة من مسلسل “لحم غزال” على منصة شاهد الإلكترونية.

تنتهي الحلقة الخامسة على وجود والد عاليا “أشرف عبدالغفور” بالبحث على الباسبور الخاص به فى دولاب غرفته.

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “لحم غزال” على تحضير والد عاليا ملابسه داخل شنطة السفر.

ذهاب غزال “غادة عبدالرازق” إلى منزل علي “شريف سلامة” لتخبره عن الفاعل الحقيقي وراء قتل والده الحاج مأمون “أحمد خليل” فتقول له أن من قتل الحاج مأمون هو نفسه الذي قام بالاعتداء بالضرب عليها.
أنصت إليها علي وهي تقول إن الفاعل هو سيد جلالة “خالد كمال” في تسال عن سبب صمتها كل هذه الفترة ولماذا تحدث الآن فأخبره أنه يعلم بمعرفتها وبسبب ذلك قام بضربها وتخاف أن تموت ويبقى السر معاها ولا أحد يعلمه.

ذهب شوقي إلى المدبح وراء شوق “مي سليم” مراقباً لها، قبل أن يرى غزال قامت بالهروب إلى مكان وراء المدبح واتصلت على شوق تخبرها وفى ذلك الحين قام سعيد ماسورة “محمد شاهين” بضرب شوقي أمام المدبح بأكمله.

يذهب علي إلى المدبح ثم تذهب غزال إليه تقول له أنه جاءت لتطمئن عليه وتريد منه الوقوف على رجليه من جديد فيسألها لو أن سيد جلالة يقوم بالتعرض إليها فتقول له أنه من آخر مرة لا يتعرض إليها.

يقف سيد جلالة خارجاً و ينظر إلى المكتب من الداخل، تحاول غزال أن تهدأ علي كي لا يفعل شئ وتقول له أنه لا تريد أن يحدث شئ بسببها مرة أخرى.

يذهب صبحي إلى المزرعة المخصصة للصفقة ويقوم بإعطاء دواء فى طعام الحيوانات بعض أن يفتعل رجل من رجاله حريق لتشتيت الإنتباه.

يذهب علي إلى المزرعة بعد أن آتي له الحاج مأمون والده فى الحلم وكان على هيئة إطفاء حريق فى المزرعة وينظر إليه أبوه، فاق علي من الحلم يريد الاطمئنان على المزرعة التي كانت في وقتها فى حريق.

تنتهي أحداث الحلقة السادسة على وجود علي بداخل المزرعة والتحقيق في شأن الحريق ويريد طلب البوليس لمعرفة الحقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!