الفن نيوز

الإفراج عن سفينة وسرية.. وإنتحار سعيد.. تعرف على أحداث الحلقة السادسة من مسلسل” ملوك الجدعنة”

سهر جمال

أنتهت الحلقة السابقة في النيابة أثناء التحقيق مع “سفينة” مصطفى شعبان و”سرية” عمرو سعد في قضية قتل”حكم” يوسف شعبان، وأتهما “زاهي العتال” عمرو عبد الجليل بأنه هو من فعل ذلك، ولكن أخبرتهما النيابة بأن”زاهي” في لندن منذ شهرين.

وتبدأ الحلقة برجوع “سفينة”و”سرية” القسم بعد أن أمرت النيابة بتجديد حبسهما، ويأتي محامي يدافع عنهما ويطلب إخلاء سبيلهما وذلك لأن “حكم” مازال على قيد الحياة.

وتحسنت حالته وسيقدم إفادته بعد أن يعود إلى وعيه، فيأخذ “سفينة” و”سرية” إخلاء سبيل وعند خروجهما من القسم يجد”سفينة” “روان” حبيبته السابقة تنتظره بالخارج ، ويتضح أنها هي التي أوكلت هذا المحامي لهما.

وعند وصول “سرية” و”سفينة” المنطقة يذهب كلًا منهما إلى منزله، فيذهب” سفينة” إلى أخته” نجلاء” رانيا يوسف وتخبره بأنها تريد أن تنفصل عن زوجها “ناصر” بعد أن ضربها وطردها من المنزل، فينزل”سفينة” ويجد “ناصر” يجلس على القهوة فيضربه أمام الجميع ويجعله يطلق”نجلاء”، ويذهب”سرية” ويأخذ أخيه”سعيد” بعد أن عرف بما فعله وذهابه لمنزل” أم بسنت” فيعاقبه أمام الجميع ويحلق شعره.

ويذهب “سرية” و “سفينة” للإطمئنان على العم “حكم” ولكن ابنه والذي يجسد دوره مصطفى أبو سريع يمنعهما من الدخول، ويخبرهما بأن” حكم” سيبيع منزله والدكان ويذهب من المنطقة بشكل نهائي.

وتتشاجر”روان” مع زوجها “غالي” فراس سعيد بسبب مساعدتها لحبيبها السابق “سفينة” وتنتهي المشاجرة بترك “روان” كل شيء والذهاب إلى أهلها وطلبت الطلاق من”غالي”، وتنتهي الحلقة بمحاولة “سعيد” الانتحار من فوق أحد الأسطح.

ويذكر أن مسلسل” ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، وليد فواز، دلال عبد العزيز وآخرين من الفنانين، ومن تأليف عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed