المصور المبدع أحمد إبراهيم يحصد جائزة CGAP

فن التصوير الفوتوغرافي إنما هو إلا إبحار في عمق اللحظة ، إن هو إلا تخليد لذكرى ، إن هو إلا إيصال لفكرة ، تحية لكل مصور و فنان و مبدع في هذا المجال.

اليوم يحتفي المصور أحمد إبراهيم بفوزه بجائزة حصولي علي جائزة CGAP العالمية للتصوير الفوتوغرافي لعام ٢٠١٨ عن صورة لفتاة سمراء ذات عيون واسعة بنية تحدق و كأنها تمتلك العالم كله في عينيها، يكمن فيهما عمق يأخذك إلى أبعاد شتى و يجعلك رغما عنك تتوه في مقلتيها.

جائزة CGAP هي جائزة عالمية تقدم كل عام للصور التي ترصد من يعيشون بلا غطاء مادي يؤمن لهم حياتهم في أفريقيا

تعد بداية المصور أحمد إبراهيم الحقيقية في عالم التصوير منذ ثلاث سنوات و كانت نقطة التحول هي تلك الصورة التي حازت على إعجاب ناشيونال جيوجرافيك لتختارها و تنشر على الموقع الخاص بهذه القناة التي تهتم بابراز أروع مظاهر الطبيعة و كانت الصورة هي الأولى له بكاميرا إحترافية على إحدى الجزر و قد التقط نقطة إلتقاء اللليل بالنهار عند الغروب و ما أكسب الصورة رونقا أكبر هو مرور إثنين من الصيادين ، من هنا بدأت قصة أحد أفضل المصورين الفوتوغرافيين على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن المصور أحمد إبراهيم قد حاز على ٣٠٠ تكريما و حصل على ٤ جوائز مركز أول من موقع فوتو كرود عام ٢٠١٨ كذا حصل على لقب ماستر من موقع جورو شوتس في مسابقة اليوم العالمي للمرأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
إغلاق