تقاريرفن

الجبابرة زعيم التنظيم الإرهابي “رمزي” وطارق في لقاء ناري.. أحداث الحلقة السادسة من القاهرة كابول

من أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6، وضحت لنا الحلقة مشاهد مهمة ومنهم: بعدما نجح الإعلامي طارق كساب الذي يجسد دوره الفنان “فتحي عبدالوهاب” في لقاء زعيم التنظيم الإرهابي الشيخ “رمزي” الذي يقوم بدوره الفنان “طارق لطفي”، وتتوطد العلاقة بين “منال” وزميلها بالمدرسة أحمد وتحاول أن تبدأ حياة جديدة معه.

وفي هذه السطور تقدم مجلة هافن لكم ملخص أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 6، والتي شهدت تصاعد الأحداث وإثارتها.

وبدأت أحداث الحلقة بنجاح الإعلامي طارق كساب في دخول كابول عاصمة أفغانستان للقاء زعيم التنظيم الشيخ رمزي، وينجح في العبور من نقطتين تفتيش ويصل إلى نقطة اللقاء ليجد أن هناك شخص آخر ينتظره ويطلب منه ترك السيارة، وأنه سيلتقي بزعيم التنظيممن خلال ركوب حمار.

وفي مشهد أخر يصل طارق لمكان لقاء الشيخ رمزي ويجلس في انتظاره وبعد اللقاء يطلب “طارق” إشعال سيجارة ورغم معتقدات رمزي ورفضه لهذه العادة إلا أنه يسمح له ،ويقول طارق لرمزي ” أنا ملك” ويندهش رمزي ويقول له بسخرية ملك! ويدور بينهما حوار حول الإيمان بفكرة الخلافة ويخبره خلالها أنه ملك لأنه يملك المعلومة، بينما يرد “رمزي” أنه يبيع المعلومة فهو تاجر.

وليرد طارق عليه أن فكرة الخلاف جيدة لكنها غير واقعية وأن رمزي رومانسي في نظرته بتحلم زي بالظبط “فيرد رمزي بأنه بس انا بحلو وأنا صاحي، أحنا أهل اليقظة يعني خلاص موتنا الموت من زمان” وهدد “رمزي” طارق بالقتل لكن رمزي أخبره أنه يحتاجه، لذلك لن يؤذيه.

وفي مشهد أخر يذهب علي إلى حسن مدرس التاريخ الذي يقوم بدوره القدير “نبيل الحلفاوي” ويسأله عن عقوبة قتل الشخص المرتد، فيجيب حسن “هي الروح رخصت أوي كدة، ده الواحد ميقدرش يقتل نملة” ودار حوار حول من هو المرتد، وكيفية تحديده والفرق بين المرتد والملحد.

وتتوطد العلاقة بين أحمد وزميلته منال التي تجسد دورها الفنانة “حنان مطاوع” وتكشف له عن إعجاب والدها به فيرد “عقبال بنته” وتحكي منال لأحمد قصة حبها لرمزي وتطور علاقته بها وتكشف له منال عن إعجاب والدها بخفة دمه واستلطافه له فيرد عليها أحمد مرة أخرى “عقبال بنته”.

ويعرض مسلسل القاهرة كابول عبر فضائية “Cbc”، في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً.

والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!