الفن نيوز

غزال تكشف ألاعيب صبحى لعلي فى الحلقة 8 من مسلسل “لحم غزال”

شروق ممدوح

يتم عرض مسلسل “لحم غزال” على منصة شاهد الإلكترونية.

تبدأ الحلقة 8 من مسلسل “لحم غزال” على وجود علي بداخل المزرعة ورؤية الحيوانات مسطحة أرضًا بسبب السم الذي وضعة صبحيعمرو عبد الجليل” لها، يخبر الدكتور البيطري المتخصص لعلي “شريف سلامة” أن الحيوانات يجب عزلها وإعدامها على الفور.

تأتي غزال وسيد “خالد كمال” إلى منزل صبحي يتفق مع غزال على أخباره كل شيء خاص بعلي وأن تتواجد معه دائمًا وتخبره بكل جديد، يظهر سيد جلالة غيرته الشديدة على غزال.

تخرج غزال وسيد من منزل صبحي فيراها ماسورة “محمد شاهين” ويذهب إلى منزل علي ويخبره بما حدث، ينظر علي لهاتف ماسورة الذي سجل اللقاء بينهما “فيديو” وطلب منه مراقبة غزال وشوق.

تذهب غزال بشخصية عاليا إلى المطعم لمقابلة المحامي الخاص بها، وتطلب منه مبلغ من المال، وتسأله عن مكان أشرف زوجها “أحمد صفوت” ويخبرها أنه ذهب أما لندن أو تركيا، فترجع بشريط الأحداث فيما مضى وتتذكر كلام أشرف في الكازينو عن لندن والسفر بها بدون تسجيل دخول، يتضح أن أشرف هرب ومعه 200 مليون جنيه إلى خارج.

تذهب غزال لمنزل علي بعد أن أتصل بها وطلب منها القدوم بحجة تنظيف المنزل معه شقيقاته ولكن تذهب ولم يكن أحد بالمنزل سوى علي، تكشف له عن تلاعب صبحي ويخبرها أنه تكشف له عن ما يقول علي له، تذهب غزال بعد أن تأتي زوجة علي “زينة” التي لا يعلم أحد بأمر زواجهما.

تعود شوق إلى منزل وتطلب الطلاق فيتضح أن زوجها شوقي قام بتصويرها ويهددها بأن يفضح أمرها أمام زملاء ابنها وبين الجيران، تحاول أن تجعله يمسح ذلك الفيديو ولكن يرفض ويطلب منها عقد تنازل عن المنزل وخدمته هو وابنته ولا يقوم بفضحها.

يذهب ماسورة “محمد شاهين” إلى القهوة أمام منزل شوق “مي سليم” ويسأل صبي القهوة عن شوق وزوجها شوقي فيخبره ثم يسأله عن غزال أخت شوق فيقول له إنها توفت في حادث منذ زمن.

تخبر غزال سيد جلالة وصبحي عن ما حدث بينها وبين علي وعن زواجه من بنت تدعى زينة، يتضح أن صبحي يعرف زينة، يأخذ سيد غزال إلى المنزل ويطلب منها عدم ذهاب إلى منزل علي مرة أخرى وعدم موافقة على طلب صبحي.

تنتهي أحداث الحلقة 8 على إخبار سيد جلالة لغزال أنها زوجته.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!