الفن نيوزفن

مقتل “محمد مبروك” إياد نصار في الحلقة التاسعة.. تعرف على أبرز التفاصيل

بدأت قناة ON في عرض الحلقة التاسعة من مسلسل”الاختيار 2″ وإليكم أبرز أحداث الحلقة.

يظهر مشهد لإياد نصار “مبروك” مع ابنه في المسجد ويراقب من إسلام جمال “هارون” وأصدقائه، ويأتي مشهد لأحمد مكي”يوسف” مع عم عادل ووالده هادي الجيار “رفاعي” وهو يجهز نفسه ليذهب لخطوبة أسماء أبو  اليزيد “عاليا “.

ويظهر مشهد إياد نصار “مبروك” مع رشا” بشرى” ويتحدثان سويًا، ويظهر مشهد لأحد الضباط مع أحمد مكي “يوسف” ويقول له أن تم رفض السلفة التي قدم طلب إليها، ويأتي المقدم عاصم “معتز حسين” ويقول ليوسف “أحمد مكي” مش هينفع تأخذ إجازة بكرة.

ويذهب زكريا “كريم عبد العزيز” لسهر الصايغ ويتحدث معاها عن أخوها الذي يحرق طرق ويدمر وتبلغ عنه أنه يسافر ليبيا ويأتي سيناء ليقتل عساكر، وهي علمت بذلك من خلال الكمبيوتر وأعطته عنوان أخيها.

ويأتي مشهد لكريم عبد العزيز “زكريا” أثناء الاجتماع مع ضباط الأمن الوطني، وشك “زكريا “كريم عبد العزيز في خيرت السبكي “طارق صبري” لأن ميوله تنتمي للجماعات الإرهابية.

ويجتمع جماعة من الإرهابيين مع إسلام جمال “هارون” ويطلبوا أن يأجل عملية محمد مبروك “إياد نصار” وإسلام جمال” هارون” يقول لهم ليس لدينا وقت، ويظهر محمد عويس “أحمد شاكر عبد اللطيف” مع أبو يوسف ويتحدث مع مبروك “إياد نصار” ويريد أن يقابله.

ويأتي مشهد لكريم عبد العزيز “زكريا” وإياد نصار “مبروك” ويتحدثون عن طارق صبري “خيرت السبكي” ويأتي إليهم محمد عويس.

وتنتهي أحداث الحلقة عندما يأتي مشهد لإسلام جمال “هارون” مع أصدقائه ويتفقون على قتل”محمد مبروك” وكيفية فعل عملية اغتياله وأنه لابد أن يكون قبل يوم شهادته، ويستعدون لقتله.

ويظهر مشهد لإياد نصار “مبروك” مع أولاده في المنزل وزوجته رشا “بشرى”، وعندما ينزل إياد نصار “مبروك” من منزله كانت الجماعة الإرهابية تحت منزله ويستعدون لقتله وتم إطلاق النار عليه في عربيته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!