الفن نيوزفن

عزاء الشهيد “محمد مبروك” أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “الاختيار 2”

بدأت قناة ON اليوم في عرض الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 2، وإليكم أبرز أحداث الحلقة.

يتصل شخص بزكريا “كريم عبد العزيز” ويقول له “محمد مبروك” إياد نصار توفي، وأخذ عربيته “زكريا” وعينه منهمرة بالدموع وذهب عند مكان استشهاده، ويبلغ نادية “إنجي المقدم” بأن محمد مبروك قد توفي واتصلت “نادية” برشا “بشرى” لتطمئن عليها وقالت لها أنها سوف تأتي إليها في طريق واتصلت “رشا “برقم زوجها” محمد مبروك” وزكريا رد عليها ولاكنه لم يقدر يقول لها أنه توفي، وقال لزملاءه “مش هنام لحد ما نعرف مين عمل كدة”.

وصلت إنجي المقدم “نادية” لرشا “بشرى” وسألت رشا “محمد جراله حاجة محمد مات؟”، وقالت “نادية” لها محمد شهيد وقالت “رشا” لها عايز أروح اشوفه، نادية قالت لها مش هينفع وتهداها، ويأتي زكريا ويقول لزملاءه “مالكوا عاملين كده مينفعش يكسرونا ويا نجيب حقه النهاردة قبل بكرة ياما نحصله”.

ويأتي أحمد مكي “يوسف” مع والده هادي الجيار “رفاعي” ويقول له لماذا لم ترد على “عاليا” لكي تطمئن عليك، ويظهر إسلام جمال “هارون” وأصدقاءه الإرهابيين ويفرحون بمقتل “مبروك” وأن العملية قد نجحت.

ويظهر زكريا “كريم عبد العزيز” مع اللواء “رفعت” رياض الخولي ويطلب منه أن تركيزه يكون على القضية، ويظهر مشهد لبشرى” رشا” مع نادية “إنجي المقدم” والناس يعزونها وقالت لها أنا أشعر أني في كابوس وتقول نادية لها أنتي قوية يا رشا وهو يعلم بذلك وأنكِ سوف تكملي من بعده.

ويأتي عزاء الشهيد “محمد مبروك” وزكريا يستقبل العزاء ويوسف “أحمد مكي” يقول لزكريا “أصعب حاجة في موت الفجأة بيخطف بيوجع”، ويأتي محمد عويس “أحمد شاكر عبد اللطيف” ويمُثل أنه زعلان عليه ويأخذ رقم يوسف “أحمد مكي”، ويتصل شخص باللواء رفعت ويطلب منه أن يأتي إليه بعد العزاء.

ويذهب يوسف “أحمد مكي” مع المقدم عاصم “معتز حسين “ومعهم إحدى الضباط إلى أحد الأشخاص الذي تسبب في موت الشهيد “محمد مبروك” ويطلق الإرهابي على إحدى الضباط النار في رقبته ويقبض عليه يوسف “أحمد مكي”.

وتنتهي أحداث الحلقة عندما تظهر” غفران محمد” في المستشفى زوجة الضابط الذي قتل على يد الإرهابي وتنهار عندما تسمع خبر وفاته، ويتصل يوسف “أحمد مكي” بعاليا ” أسماء أبو اليزيد” ويقول لها مش هينفع نكمل مع بعض مش هينفع أعمل فيكي كدة، ويقول زكريا “كريم عبد العزيز” للواء “رفعت” لماذا لم تجعلني أحقق معاه و” أحمد رفعت” أحمد جاد قال لهم عرفنا الهدف إلى كانوا بيشتغلوا عليه” هو أنت يا زكريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!