الفن نيوزفن

كريم عفيفي “هضيع آخر قرش معايا على النجومية المهم تكون اللحظة حصلت والشاشة نورت”في الحلقة الحادية عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش

فاطمة اليوسف

طلب الفنان يحيى الفخراني “نجيب زاهي” في  الحلقة الماضية من طريف أن يأتي بالثلاث شباب على حده كي يسهر معهم وامر طريف أن يضع له الخمر في كوب الشاي.

جاء إسلام ابراهيم “سعيد” وتحدث مع الفخراني “نجيب زاهي زركش” وسأله نجيب عن أحلامه وطموحاته فأجاب لو معي أموال سوف أشتري سيارات وهواتف وأعيش في مزاج جيد؛ بينما قال عن الزواج أنه ورطة ومسئولية ثم قال “الرجل الحر أحسن من عبد غني”.

ثم قال له إن الحسابات في العمل بها أخطاء وفواتير مزورة وأنه أكتشف هذه الأخطاء من قبل سعد ومسعد أيضًا.

ليصل “نجيب” إلى قمة السكر ويقول له أنت متواضع وطيب، أنت ابني بجد.. يلحقه طريف ويقول لسعيد إنه لابد أن يأخذ الدواء وينام.

على الجانب الآخر يذهب محمد يسري “مؤنس” إلى مكتب والدته “أنوشكا” ويرافق نهي وترحب بها وتتحدث معها بثقة وعزة نفس وتبلغها انها ابنه صابر الذي يعمل عندها في البوفيه، تتفاجئ الفنانة أنوشكا “شيرين”

 ثم يتركهم مؤنس ويذهب يكلم أخته “رنا رئيس” تقابل هذا بالضحك، ينفعل مؤنس وتنصحه أن يذهب إلى المكتب ليرى ماذا يحدث، يذهب وهو بكامل توتره.

يتفاجئ بترحاب أمه لها وتطلب من نهى أن تنتهي من عملها الحالي وان تتفرغ للعمل معها، توافق “نهى” ثم تسأل انوشكا ابنها إن كان بمعرفة ان  نهى هي ابنة صابر، ينظر مؤنس إلى صابر ويسلم عليه.

من ناحية أخرى يستكمل “نجيب زاهي زركش” السهر مع الشاب الثاني “كريم عفيفي” عندما قابله قال له الحسابات بها مشكلة، رد عليه وقال له أنه علم بذلك من قبل سعيد

ثم يسأله الفخراني عن ما الذي يجعله في قمة سعادته، يجاوب “إني أكون موجود ومتشاف والناس مركزه معايا، يعني أنا مثلًا رحت قدمت في المعهد بتاع التمثيل وماقبلتش وكل السكك اتقفلت” 

يقاطعه نجيب ويسأله أنت بتعرف تمثل؟

يرد عفيفي “مش عارف”، ثم يقول له زركش أنت عارف إن عندي شركة إنتاج سينمائي؟ 

يتفاجئ سعد ويقول له: “يعني حضرتك تعرف تعطيني دور في فيلم” يجاوب مسرعًا طبعًا، أنت بتحب السينما للدرجادي؟

يجاوب في شغف “أنا داخل دماغي ناس بتسقفلي وناس بتجري ورايا محتاجة تتصور معايا، ده أنا لو ماشي في الشارع وحد قال يا نجم بقوله نعم”.

 ثم يأخذه إلى السينما المتواجدة في قصره، ينبهر، ثم يستكمل أسئلته معه، لو أتى لك اموال كثيرة ماذا تفعل بها؟

هضيع آخر قرش معايا على النجومية المهم تكون اللحظة حصلت والشاشة نورت، ينفعل نجيب ويصل إلى كامل السكر ويقول له اطمئن يا سعد اللى أنت بتحلم بيه هيحصل ثم يتدخل طريف في الوقت المناسب كي لا يقول له أنه ابنه، وذلك بحاجته إلى النوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!