الفن نيوز

دفاع يحيى الفخراني عن إسلام إبراهيم ويضرب بلطجي في أحداث الحلقة الثالثة عشر من “مسلسل نجيب زاهي زركش”

فاطمة اليوسف

تذهب ليالي “الفنانة نهى عابدين” إلى القصر بهدف أخذ أموال من “نجيب زاهي زركش” لأجل علاج والدتها، بينما يقول طريف له أنها نصابة وتأتي لكي تأخذ أموال فقط، يرد عليه الفنان القدير يحيى الفخراني والذي يؤدي دور “نجيب زاهي” ، بأنه يعلم أنها تنصب عليه وإنه لايهتم بذلك ويريد أن يعود كما بالماضي سعيد. 

ترقص ليالي ويفرق طريف الفنان “محمد محمود” الأموال عليها، ثم ينتهي من ذلك ويجلس حزين ويغني اغنية  الفنان “عدوية” أدي الواد لأبوه.

تجذب كلمات هذة الاغنية إلى نجيب بك وتجعله يلتفت إليه ويفيق من سكره، متسائلا له: “أنهي واد فيهم، بوظت الليلة” ثم يحزن نجيب ويفكر من ولده.

من ناحية أخرى تذهب نانسي “رنا رئيس” لمقابلة مسعد “رامز أمير” بينما تفجر صديقته سحر مفاجأة لنانسي وتقول لها أنه يلعب بمشاعرها وأنه لعب من قبل بمشاعر أخريات، ثم تتركهم وتذهب، ثم يستأذن مسعد من نانسي.

 ويذهب خلف صديقته ويقول لها أنها جنت وفعلت ذلك لإنها تحبه وتغار عليه، تسخر منه وتقول له لا طبعًا وتتركه وترحل عنه.

ثم يعود إلى نانسي ويعتزر لها عما بدر من سحر، تظهر أمامه بحالة من الثقة وعدم التأثر بما حدث، وتقول له من الممكن أن صديقتك اعتقدت أن بيننا قصة حب وغادرت، يسألها مسعد إنه ليس حقيقي تنفي من حب وتقول له أنها تتعلم منه فقط. 

يأتي لسعد نصار “كريم عفيفي” إلى أخته عريس بينما يظهر الفنان علاء زينهم والذي يؤدي دور شخص متشائم، وهو الذي قام بتربية كريم عفيفي “سعد”.

يسوق طريف سيارة نجيب، يفكر نجيب ثم يقول لطريف اركن وأنزل، يسوق هو السيارة، يحدث الفنان محمد محمود “طريف”نفسه ويقول: “حاجة نادرة وعجيبة أوي وأن نجيب يتحرك لوحده من غير “طريف” لكن على مين لازم أعرف هو راح فين” ثم يذهب طريف خلفه.

مازال يبحث “نجيب زاهي زركش” عن ولده، فيذهب إلى بيت سعيد الفنان “إسلام إبراهيم” يأتي له بأوراق ومستندات التي يزيفها الموظفون بالشركة.

ثم يطرق باب منزل سعيد ثم يستأذن من نجيب، يجد شخص من أهل المنطقة ويحذره من أخذ الإتاوة وأن ينتهي من فعل ذلك، يسمع الفنان يحيى الفخراني “نجيب” ثم يخرج يجد هذا الشخص ممسكا بسلاح أبيض، ليقوم برفع عصاه مدافعا عن “سعيد”.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، الفنانة أنوشكا، والفنانة هالة فاخر، والفنان محمد محمود، تميم عبده، والفنان رامز أمير، وكريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، محمد يسري، ونهى عابدين، هالة مرزوق، فتوح أحمد، علاء زينهم ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!