الفن نيوزفن

سعيد فكري اقترب من كشف الحقيقة في الحلقة الـ 16 من مسلسل نجيب زاهي زركش

فاطمة اليوسف✍️

في  هذة الحلقة، أكتشف “سعيد” إسلام إبراهيم أن المعلم فكري ليس أباه وإن نادية ليست أمه، وذلك عندما كان يبحث عن أوراقه لكي يقدم على الهجرة والسفر لترك البلاد، فعثر على جوابات التي كانت ترسلها شفيقة “هالة فاخر” إلى السيدة نادية التي ربت ورعت سعيد، حيث كان يوجد في نص الرسالة بأنها سوف تزيد لها الأموال حتى لا يطلقها زوجها المعلم فكري.

عندما رأى سعيد هذة الرسائل ذهب إلى جاره حليمو وقال له ما رآه من الأوراق، وألح عليه أن يقول له الحقيقة، قال له حليمو أن المعلم فكري لم ينجب وكانت لديه مشكلة في الإنجاب، أتت شفيقة وأعطتها طفل صغير وتمسكت نادية بهذا الطفل.

يحزن سعيد إسلام ابراهيم، فيذهب ويكلم سعد “كريم عقيقي” ويخرج معه ويفرغ عن همه ويشكره سعيد على مواساته، لكنه لم يقل له ما الذي يزعجه.

من ناحية أخرى يذهب الفنان  يحيى الفخراني إلى صديقه متولي “تميم عبده” في الجامعة فيجد معلق ورقة بداخلها نعي صديقه، 

يحزن نجيب زاهي زركش لفراق صديقه؛ حيث أنه كان صوت العقل والمنطق يذهب له لكي يجد إجابات وحلول لمشاكله.

على الجانب الآخر تذهب أنوشكا “شيرين” خلف ابنتها نانسي “رنا رئيس” لمراقبتها لكي تعرف لماذا تغيرت هذه الفترة؛ حيث تكثر زيارتها للندوات الثقافية، ترحب نانسي بها وتقنعها أن تجلس معها كي تسمع الشعر من مسعد رامز أمير؛ لكن تنفعل شيرين لوصف مسعد لها بالمغرورة بشعره الذي قاله، ثم تنهض منفعلة وتامر ابنتها أن تنتهي من الجلوس معهم.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، الفنانة أنوشكا، الفنانة هالة فاخر، الفنان محمد محمود، تميم عبده، الفنان رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، محمد يسري، ونهى عابدين، هالة مرزوق، فتوح أحمد، علاء زينهم ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!