حواراتفن

مصطفى عمر في حوار خاص مع مجلة “هافن” يكشف عن كواليس الاختيار 2 وعن تعاونه مع بيتر ميمي وكريم عبد العزيز

حقق الفنان الشاب والسيناريست المعروف مصطفى عمر نجاحًا فنيًا كبيرًا، وذلك بعد تجسيده لدور الإرهابي “أبو يوسف”، ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2″، والذي تفاعل معه الجمهور كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحاورت مجلة هافن الفنان مصطفى عمر وكشف عن كواليس العمل، وعن تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، وإلى نص الحوار..

في البداية حدثنا عن شخصية أبو يوسف وكم المدة التي أخذتها للتحضير؟

لم أقدر أحدد وقت بعينه، لأنني طوال الوقت بفكر فيها وببحث عنها وبدور لها على مداخل كثيرة، منذ أخذي للورق وأنا منشغل للغاية، من أين أتناول الشخصية وخاصة إنها غير تقليدية وجديدة.

ماذا عن كواليس العمل مع كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي؟

كواليس العمل كانت هايلة خاصة وإني بتعامل مع مخرج بحجم دكتور بيتر ميمي، والذي يُخرج أفضل ما في الممثل، ومع نجم كبير مثل كريم عبد العزيز، فهو شجعني كثيرا وأثنى على أدائي ودوري، فهو نجم بأخلاقه ومكانته.

هل تخوفت من تقديم هذه الشخصية؟ خاصة أنك تجسد دور إرهابي؟

فنيًا سعدت للغاية بالشخصية لأنها غنية بالتفاصيل ومختلفة وغير تقليدية، فهذه النوعية من الأدوار مغرية جدا للممثل، ولكني بالطبع كنت خائف جدًا من ردود الأفعال لأني إذا نجحت في تأديتها فهذا يعني إني بالطبع هكون مكروه من قبل الجمهور.

ما الرسالة التي تود أن توجهها لطاقم عمل الاختيار 2 والشهداء؟

بشكر طاقم العمل على مجهودهم وبحييهم عليه وعلى تفوقهم، والشهداء ربنا اصطفاهم حتى يكونوا في منزله عالية فلا يوجد شرف أعلى من الشهادة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!