تقاريرفن

سرقة خزنة يحيى الفخراني التي تحتوي على نتيجة تحليل DNA في الحلقة 18من مسلسل نجيب زاهي زركش

✍️ فاطمة اليوسف

تبدأ أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش، حيث يحيى الفخراني يفطر ثم يقول له طريف أن سعد أتى له يرحب به، ثم يسلم عليه سعد “كريم عفيفي” ويشكره على مساعدته ويقول له أنه أتى له بخمس مشاهد كي يؤديها.

بينما يذهب سعد إلى نانسي ويقول لها “هي الدنيا ممكن تحلو أوي كده، إني أمثل وأبقى نجم وأحب وأتحب”.

تقاطعة نانسي “رنا رئيس” وتسأله عن حبيبته التي يحبها.

يقول عنها:”هي بنت جميله وأحلى بنت في الدنيا وبنت ناس، تقول له  لازم البنت تبقى جنبك، يرد عليها مهي جنبي، تسأله من هي يجاوب أنتي”

لكن قالت له: “أنت صديق وطيب أوي ممكن أقرب منك كأخ، يحزن سعد ثم تقول له على المشاهد “يلا نحفظ سمعلي”.

يأتي مشهد في الشركة الخاصة بـ أنوشكا حيث يأتي إليها “صابر” عامل البوفية يقول لها أن مؤنس قرأ الفاتحة وأنها أصبحت حماة ابنتها، حيث يقول لها: “إحنا ناس فقراء صحيح لكن مش طمعانين مقرتش الفاتحة غير لما عرفت أنه أصيل”.

تنفعل أنوشكا وتقول له: “أعتبر أن مافيش فاتحة أتقرت وأنا ابني لو اتجوز بنتك، أعتبر نفسك أن آخر يوم ليك في المكتب، وابني هتبرا منه روح هات لي فنجان قهوة”.

ثم تذهب أنوشكا إلى بيت نجيب وهي في حالة من الاستياء، لقراءة فاتحة مؤنس على حبيبته وكان ذلك بحضور خاله فتقول لابنها: “أنت متخصنيش مش عاوزة أشوفك تاني وأنت يا نجيب ملكش دعوة بنانسي”، ثم تنصرف غاضبة.

من ناحية أخرى يبيع سعيد بيته كي يسافر ويشاركة في ذلك الفنان “مجدي السباعي” الذي يقوم بدور حليمو وهو جاره.

بالإضافة إلى قول الفخراني لمؤنس “محمد يسري” واضح إنك كبرت وبقيت راجل، يرد عليه “أيوا يا خالوا كأني كبرت عشرين سنة، يستكمل نجيب: “طالما قررت تحب يبقى أنت كده بقيت راجل، طالما قريت فاتحة يبقى تواجه، وكمل الطريق اللي أنت بديته حتى لو هتعيش في إيجار قديم”.

بالإضافة إلى ذهاب نهى إلى أنوشكا “شيرين” وتحثها على الموافقة على الزواج وأنها تحب مؤنس ولا يهمها أمواله، حتى إن رفضت فسوف تتزوج وتبتعد عنها وعن أباها “صابر” لطمعه في مالها وأكدت على حبها لمؤنس دون أمواله.

 من ناحية أخرى تذهب سحر “الفنانة التي تألقت في هذا المسلسل، “هالة مرزوق” إلى مسعد” الفنان رامز أمير”، وتقول له: “مالك مختفى ليه، يجاوبها بكتب، تسأله: “ليه كل ما تكتب بتعيا، وتكتب إيه يجاوبها رواية”.

تستكمل أسئلتها له: “مافيش أخبار عن نانسي”.

ثم يقرأ الرواية لها، تسأله أيضا: “أنت بتحب نانسي الحياني”.

يجاوبها اظاهر كده، تقول له طيب اقرأ.

ثم يقول لها أنها تنجذب لشخص آخر، يقصد عن ذلك سعد، تقول له إنه غيران، وهي فعلت ذلك لكي تغار.

يُحدث الفنان محمد محمود الكاميرا ويقول: “مكانش في بالي إن نجيب بك يتصدم الصدمة دي؟

ثم تأتي الكاميرا لقصر “نجيب زاهي زركش” حيث تمت سرقة خزنته.

ومعه ضابط يحقق معه يسأله عن أي شخص يشك فيه، يسأله أيضًا الخزنة كان بها مجوهرات، يجاوب: “كان به ورق مهم، يفرغ الكاميرات المراقبة ويستكمل التحقيق”.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، الفنانة أنوشكا، والفنانة هالة فاخر، والفنان محمد محمود، تميم عبده، والفنان رامز أمير، وكريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، محمد يسري، ونهى عابدين، هالة مرزوق، فتوح أحمد، علاء زينهم، مجدي السباعي، محمد الصاوي ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!