الفن نيوزفن

“بنحاول أننا منبقاش رد فعل ولكن فعل والتنظيمات الإرهابية تتطور بشكل يومي”.. ما تردد في الحلقة 21 من القاهرة كابول

تصاعدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل القاهرة كابول، بعد محاولة الأمن المصري، تجنيد منال قريبة الشيخ رمزي وحبيبته الأولى، لمحاولة إعادة الشيخ رمزي لمصر مرة أخرى.

وتستعرض مجلة هافن ملخص أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 21، التي شهدت تصاعدًا في الأحداث وتشابك المواقف.

بدأت الحلقة باستدعاء منال التي تجسد شخصيتها الفنانة “حنان مطاوع” إلى الأمن المصري وطلب التعاون معها بشكل سري لإعادة الشيخ رمزي الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، زعيم التنظيم الإرهابي، ومع ترددها يقول لها الضابط: “بنحاول أننا منبقاش رد فعل ولكن فعل خاصة وأن التنظيمات الإرهابية تتطور بشكل يومي” وينجح في إقناعها في النهاية.

وينجح أسامة الذي يجسده الفنان خالد كمال في اختراق التنظيم الإرهابي والتواجد مع الشيخ رمزي، ويطلق عليه اسم “أبو غريب” ويعده بأنه سيكون له شأن عظيم في الجماعة، وخلال الحوار يسأل الشيخ رمزي “أسامة” ما هي أكثر الصفات التي تعلمها من والدهم الروحي الشيخ غريب زيدان، ويجيب أسامة: “الصدق” ويقول له: “,صحيح صحيح ،كلمني مصري قشطة؟.. ليرد أسامة.. قشطة”.

وفي مشهد آخر وفي المدرسة عند منال تنصح تلاميذها أثناء حصة اللغة العربية: “لا يكتم السر إلا من له شرف.. يعنى لما حد يقلك سر لازم تحفظه وتصونه، هي دي أخلاق الناس الكويسة، متفشيش السر”.

ويذكر أن المسلسل من بطولة كلًا من “طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وإخراج حسام علي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed