الفن نيوزفن

منال تكتشف السبب وراء قتل شقيقها… أبرز أحداث الحلقة الـ 20 من القاهرة كابول

بعد انتهاء الحلقة السابقة من مسلسل القاهرة كابول بالقبض على الشيخ رمزي رئيس التنظيم الإرهابي من قبل القوات الأمريكية.

ووضح لنا من خلال الأحداث طمع إتباع الشيخ رمزي في احتلال منصبة تستعرض لكم مجلة هافن ملخص أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 20 التي شهدت تصاعدًا في الأحداث وتشابك المواقف فيما بينهم.

وصل الشيخ رمزي إلى أحد المعسكرات الأمريكية، والذين لجئوا إلى حيلة للسيطرة عليه من خلال إخباره أنه سيتم قتله، وبالفعل يتم إدخاله غرفة مغلقة معصوب العينين وبعد تحريك الأسلحة أصابته حالة من الهلع وبدء يردد الشهادة، ليأتي صوت أحد القيادات الأمريكية الذي يجسده الفنان “محمد البياع” ويخبره أنه هكذا مدين بحياته وأن الأمر يتطلب صفقة جديدة.

ويعود الشيخ رمزي الذي يجسد دوره الفنان “طارق لطفي” بعد أن عقد صفقة مع الأمريكان ووافق على الشروط.

وفي مشهد آخر يتحد عم حسن مع مجموعة الشباب في المقهى ويتحدث كلًا منهم عن وجدان الشاب الذي عاد بعد وقت لاهله وهو لديه عاهة مُستديمة.

وفي مشهد آخر يتحدث طارق كساب الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب مع شخص من فريق الإعداد في برنامجه ويقول له: “الست دي لازم تكون في أفخم فندق قريب من القناة” وهو يقصد هنا أم عبدالله زوجة رمزي وهذه الصفقة التي ينتظرها ويخطط لها رمزي.

وفي نهاية الحلقة تكتشف منال التي تجسدها الفنانة “حنان مطاوع” أن ابن عمتها رمزي كان السبب في قتل شقيقها عصام منذ سنوات وهذا عن طريق الظابط عادل الذي يجسده الفنان “خالد الصاوي”.

مسلسل القاهرة كابول بطولة كلًا من “طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، خالد الصاوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed