الفن نيوزفن

نجوم خلدتهم دراما رمضان 2021 رغم رحيلهم

ياسر خالد✍️

شهد شهر رمضان المبارك، مشاركة عدد من النجوم في مسلسلات السباق الرمضاني، على الرغم من رحيلهم، ليتركوا بصمتهم على الشاشة الصغيرة، قبل رحيلهم عن عالمنا.

وشارك النجوم يوسف شعبان، أحلام الجريتلي وهادي الجيار في دراما رمضان لهذا العام، ليختتموا مشوارهم الفني بقوة مثلما بدأوه بقوة.

يوسف شعبان:
البداية مع النجم الراحل يوسف شعبان، الذي رحل قبل تصوير آخر مشهدين له في مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي يحقق نجاحًا ملفتًا.
وكان “شعبان” قد رحل استكمال دوره بالعمل، بحسب ما روت ابنته زينب، لكن صناع العمل، حذفوا المشهدين المتبقيين له، مكتفين بما تم تصويره، وخصوصًا أنه كان قد قام بتصوير معظم مشاهده المهمة بالعمل.

وجسد “شعبان” بالعمل دور عم حكيم كبير الحارة، التي يعيش بها سرية “عمرو سعد” وسفينة “مصطفى شعبان” وهو رجل يتميز بالحكمة، ويلجأ إليه الكثيرون في الحارة ليكون الحكم العادل بينهم.

أحلام الجريتلي:
شاركت النجمة الراحلة أحلام الجريتلي، بثلاثة أعمال خلال شهر رمضان المبارك قبيل رحيلها، وذلك من خلال مسلسلات “نسل الأغراب، القاهرة كابول ولعبة نيوتن”.
فظهرت في “نسل الأغراب” بدور دور والدة غفران الغريب “أمير كرارة”، التي احتجزها عساف الغريب “أحمد السقا” لمدة 20 عامًا ليساومه عليها.
وقدمت “الجريتلي” في العمل مشهدًا مؤثرًا، عندما تلتقي بعساف الغريب، الذي سجنها بعيدًا من ابنها، وعبرت خلال المشهد عن مدى كرهها لمن تركها في هذا الوضع.

القاهرة كابول:
قدمت “الجريتلي” مشهدًا مميزًا مركبًا، يجمع بين الكوميديا والحزن، من خلال مناكفتها لزوجها الأسطى عبد الستار وحزنها على مصير ابنها الشيخ رمزي “طارق لطفي”، الذي انضم لجماعة تكفيرية، لتؤدي المشهد بمنتهى البراعة.

لعبة نيوتن:
أبدعت النجمة الراحلة “أحلام الجريتلي” في تقديم دورًا مميزًا، من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”، ليكون أفضل ختام لمسيرتها الفنية.

هادي الجيار:
قدم النجم الراحل هادي الجيار آخر أدواره في مسلسل “الاختيار 2 – رجال الظل”، حيث قدم والد يوسف “أحمد مكي”، ضابط العمليات الخاصة، الذي يحمل روحه بين كفيه، ليواجه الإرهاب في سيناء.

ليقدم دور مميزًا في العمل، خاصة في مشهد تواجده في ثورة 30 يونيو المجيدة، حيث يتلقى مكالمة هاتفية من يوسف ليطمئن عليه.

رحم الله النجوم الثلاثة، الذين أثروا الشاشة الصغيرة بأعمالهم التي ستظل خالدة في قلوب وعقل المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed