الفن نيوز

قرائة فاتحة رحاب.. أبرز أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل “المداح”

بدأت الحلقة الـ20 من مسلسل المداح على تهديد عبد الرازق لصابر المداح، وذلك بعد رؤيته له وهو برفقة الحاج غالب، وإنه أخبره قبل رحيله أنه سيذهب لمقابلة صابر لكي يخرج له السبائك الذهبية.

وذهب الصحفي عمرو إلى المداح وأخبره بقلقه بعد تقربه من سمير أبو المجد، وأخبره المداح أنه سوف يصلح من عودته مرة أخرى إلى عمله مع أبو المجد.

ووافقت رحاب على الزواج من زين ولكن بشروط وأهمها دفع زين مهر يقدر بـ”مليون” جنيه، وشبكة بمثلها، وتأجيل الزواج لحين إنتهاء مدة الأربعين للحاج غالب، وزواجها من زين وإقامتهم في منزلها.

وعلم صابر بقرائة فاتحة رحاب، وهذا ما أحزنه كثيرًا.كما ذهب أيضًا عماد إلى خطيبته عيشة، وأخبرها أن صابر يعمل بطريقة مشبوهة.

وجاء شخص من بلد قريبة لمنزل صابر وأخبر حسن “خالد سرحان”، أن شقيقه في حالة كرب شديدة ويقوم بتكسير المنزل وعرضوه على الطبيب ولكنه أخبرهم بأنه “ملبوس”، وكان يريد الشيخ صابر لكي يخفف عن أخيه، وانتحل حسن شخصية صابر وذهب معه على إنه صابر المداح.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل.

ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed