الفن نيوزفن

الشك يحسم العلاقة بين منال وأحمد، وأم عبدالله تتفق مع الحكومة المصرية.. أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من القاهرة كابول

قدمت لنا الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول الكثير من الأحداث التي تشير لفقدان رمزي السيطرة على التنظيم الإرهابي واقتراب وقوعه في شباك الأمن المصري، خلال الحلقات المقبلة.

وتستعرض مجلة هافن لكم ملخص أحداث مسلسل “القاهرة كابول” الحلقة 22، التي شهدت إثارة وتشويق في الأحداث وتشابك المواقف.

في بداية الحلقة حدث خلاف بين أحمد “مؤمن نور” وخطيبته منال التي تجسدها الفنانة “حنان مطاوع” بعد أن شهدها وهي تخرج من إحدى الفلل مع العميد عادل، الذي يجسد شخصيته الفنان “خالد الصاوي” مما يجعله يتوجه لوالدها ويصارحه بأنه يشك في سلوك ابنته وهذا يصدمهم فيه.

وفي مشهد آخر تذهب زوجة الشيخ رمزي “أم عبدالله” الذي ظن أنه قتلها في الحلقات السابقة، إلى مصر وتتحدث مع الضابط عادل الذي يستجوبها للحصول على تفاصيل حياة رمزي والمحيطين به وتطلب منه عقد صفقة من خلال إعادة ابنها من أفغانستان مقابل المعلومات، وتقول له: الله نجاني من الموت حتى أنجي غيري، أنا واثقة أنكم هتجبولي ابني، وليسألها ليه واثقة فينا كدة؟، وتقول له لأنه مصري، ابنكم مصري، لا أرغب في أن يكون عميل أو قتيل أو مجنون لا سمح الله.

وفي مشهد آخر يقوم الإعلامي طارق كساب، الذي يجسده الفنان “فتحي عبد الوهاب” بشراء منزل جديد يناسب المرحلة الجديدة التي وصل لها، بالإضافة إلى شراء منزل السيدة زينب، وقام بهدمه لبناء آخر مكانه، كما قام بإعادة ابنه إلى طليقته بعد أن شعر بحزنه، وطلب منها أن “تدعي له”.

وتدور أحداث مسلسل “القاهرة كابول” حول 3 شخصيات مثيرة، الأول هو الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!