فاشون

نصائح تساعدك أثناء التسوق الأونلاين

التسوق هو الشيء المفضل لدى السيدات، فهي هواية من هوايتها وأيضًا عادة تخرجها من ضغوط حياتها وأحزانها.

ولكن لظروف كورونا، لا يستطيع الكثير الخروج للتسوق وشراء الملابس و خصوصًا بأن العيد على الأبواب والجميع يتسارع لشراء كل ما هو جديد.

و مع كل هذه الظروف فالتكنولوجيا قد سهلت كل هذه الأمور لديك، فأنتِ الآن تستطيعين شراء كل أغراضك عبر صفحات بيع الأونلاين، ووصول المنتج إلى بيتك دون بذل مجهود، ولكن توخي الحذر وأنتِ تسرعين إلى شراء الأونلاين.
لذلك نقدم لكِ بعض النصائح سيدتي، التي تساعدك أثناء شراء مستلزماتك عبر الإنترنت.

1-اعرفي مقاسك بالضبظ.
يقلق كثير من الأشخاص أثناء الشراء الأونلاين من ناحية المقاسات، فمن الممكن أن يكون كبير أو صغير، فلا تستطيعين ارتداء ما طلبتيه، ومن الممكن أن تمليهم مقاس تيشرتاتك الخاصة ولكن ليكون واسع عليكِ؛ لأن يا فتاة المقاسات تختلف باختلاف الماركات، لذلك يجب عليكِ أن تحددي مقاسك بالضبط.

2- اختيار شركة ذو سمعة جيدة.
سمعة الشركة هي مصدر مهم لثقة العملاء و الشراء منها، لذلك قبل اختيار طلبك، عليكِ بقراءة أراء العملاء في هذا المكان؛ لأن الآراء يترتب عليها كل ما هو قادم.

3- سياسة الشركة.
إذا وقع عينيك على شيء يعجبك، فعليكِ قبل اختياره أن تراجعي لسياسة الشركة؛ لأنه يوجد بعض الشركات لديها سياسات خاصة من ناحية الطلبات، فالبعض يقرر بأنه إذا تم شحن المنتج لا يجب أن يتم إرجاعه إن لم يعجبك، فتتحملين نتيجة اختيارك.

4- الخامة
تأكدي من نوع الخامة لمنتجات طلبك، فإن كانت ملابس، فعليكِ أن تسألي عن نوع القماشة ثم بعدها عليكِ أن تقرري إن كانت تتناسب مع جسدك أم لا، لأن المنتج المعروض ترتديه فتاة يتلائم مع جسدها، لذلك تأكدي من نوع الخامة وهل ستتناسب مع جسدكِ أم لا.

5- دراسة الميزانية.
يجب أن تخططي لحياتك، فأنتِ شخص مسئؤول، لذلك قبل تأكيد أي أمر لطلبك، عليكِ أن تحسبين ميزانيتك حتى لا تقعي في مشكلة بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed