الفن نيوز

ظهور رمزي بالعراق واستدراك ام عبدالله…أبرز أحداث الحلقة ال25 من القاهرة كابول

زادت أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل القاهرة الحلقة 25 بالاثارة والتشويق عندما شاهد والد رمزي إعلان ابنه بأنه الخليفة المنتظر فبدأ يبكي بشدة وهو يشاهد ابنه يتحول لأحد أمراء الإرهاب.

وفي مشهد آخر يظهر العميد عادل بسعادته بظهور رمزي في العراق، وهو محاط بعدد من الرجال الأشداء، لكنه لا يدرك أن هؤلاء الرجال هم عيون الأمن الوطني، وينقلون كل تحركاته إلى الضابط.

وتحاول راجية صاحبة القناة التي يعمل بها الإعلامي طارق كساب، إقصائه عن المشهد من خلال اقتراح عمل “بروباجندا” شو إعلامي، عن أنه تجاوز الخطوط الحمراء، ومنع ظهور البرنامج لمدة أسبوعين، وهو ما سيعود عليهم بالفائدة بسبب الإعلانات التي ستظهر في البرنامج بعد عودته.

وفي مشهد آخر يحاول طارق معرفة معلومات عن الشيخ رمزي من خلال ابتزاز زوجته أم عبد الله، لكنه يفاجأ برد فعلها اللامبالي.

وفي مشهد آخر للنمير مساعد الشيخ رمزي ومعه ابنته يخطط للمستقبل وهو إقصاء رئيس التنظيم وإعادة التنظيم مرة أخرى لمساره الصحيح بعيدًا عن فكر رمزي.

ومسلسل القاهرة كابول من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

وتدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول هو الإرهابي الذي ينفذ بأعمال تخريبية، والآخر ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!