الفن نيوز

أحداث تفجير كنيسة القديسين ومصر درة التاج وغاية المنال..أبراز أحداث الحلقة ال26 من القاهرة كابول

عقب ماحدث في الحلقة السابقة وظهور رمزي في العراق، تبدأ أحداث مسلسل القاهرة كابول الحلقة 26 بصدام بين العميد عادل الذي يقوم بدوره الفنان “خالد الصاوي” والإعلامي طارق كساب الذي يجسده “فتحي عبدالوهاب” بعد إعلان طارق أنه سيعرض على القناة التي يعمل بها حوار مع زعيم التنظيم الإرهابي، ويوجه عادل الحوار لطارق قائلًا “أنت بتلعب أنت والقناة بتاعتك.. بلاش اللعب ده يا طارق ودلوقتي بالذات”.

لكن طارق يرغب في الحصول على أعلى نسبة مشاهدات تجعله يعرض الحلقة في النهاية بالفعل ويتجاهل حواره مع صديقه العميد عادل.

ويظهر مشهد مع الإعلامي طارق في البرنامج ليعرض ماحدث في الاسكندرية وتفجير كنيسة القديسين

وفي مشهد آخر وبعد انتقال الشيخ رمزي الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي إلى الموصل في العراق يبدأ في فقدان زمام الأمور في أفغانستان حيث يسعى مساعده نوير للسيطرة على التنظيم والتشكيك في قرارات رمزي.

وفي مشهد آخر يشعر رمزي برغبته الشديدة وميل تجاه ابنة عمته منال التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع ويبدأ في مراسلتها عبر الانترنت.

وتحاول أم عبدالله الزوجة السابقة للشيخ رمزي تنفيذ الخطة المتفق عليها مع الأمن المصري للايقاع بزوجها واحضار ابنها من باكستان.

ويذهب طارق ويقابل رمزي ويساله عن ماذا يريد وعن طموحه ليقول له درة التاج وغاية المنال “مصر”.

ومسلسل القاهرة كابول من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن بطولة كلًا من “طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع”.

وتدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول هو الإرهابي الذي ينفذ بأعمال تخريبية، والآخر ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!