الفن نيوزفن

ألم شديد يسيطر على منال عقب موافقة رمزي على شروطها…. أبرز أحداث الحلقة 28 من القاهرة كابول

في البداية طلب الشيخ رمزي من صديقيه أبو الغريب وأبو الفرج حمايته شخصيًا وطلب منهما أن يقوما بقتله إذا وقع في يد الأمريكان، ويجب ألا يتم منح شرف قتله لأعدائه.

وفي مشهد آخر يشعر الأستاذ حسن بالاكتئاب بعد سفر ابنته منال للقاء رمزي، ويزور مقر الأمن الوطني، ويشكر العميد عادل على موقفه وإخبار أحمد خطيب منال بخطئه في حقها.

وفي مشهد آخر يتعرض عبد الله ابن رمزي إلى محاولة اغتيال خلال انتقاله من باكستان إلى والده، لكن تكتب له النجاة ويلتقي بوالده ومنال.

وعندما تتحدث منال مع الشيخ رمزي تضع شروطها للزواج ومنها شبكة 120 ألف جنيه ومهر كبير ومنزل ضخم، حتى “تنسى موضوع المدرسة والشغل وتصبح ربة منزل مع الرجل الذي تحبه.

عاوزة شبكة تعوضني عن الاستقلال المادي وحرية المرأة والكلام الفارغ إللي كنا بنحلم بيه زمان ده.. أعيش ست عادية أبسط الراجل إللي هتجوزه وأبسط نفسي، كفاية إللي ضاع من عمري” ويوافق رمزي على طلبات منال.

وخلال الحديث بين رمزي ومنال تتناول كوب من العصير ولكنها تشعر بألم شديد يجعل نقلها للمستشفى ضروري بعد طلب أحد رجاله بذلك، بينما يدخل رمزي في حالة إغماء.
https://youtu.be/WCADiN-lFFE

ويحاول الإعلامي طارق كساب تحسين صورة والده في عيون ابنه، فيخبره أن جده بطل حارب الاحتلال وكان مقاتل عظيم.

مسلسل القاهرة كابول من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، ومن بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع.

وتدور أحداث مسلسل القاهرة كابول، حول 3 شخصيات مثيرة، الأول هو الإرهابي الذي يقوم بأعمال تخريبية، والثاني ضابط الشرطة الذي يتصدى له، والإعلامي المسؤول عن نقل الصورة للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed