الفن نيوزفن

أزواج ولكن.. وجهًا لوجه في الماراثون الرمضاني الجاري

أزواج ولكن.. يلتقون وجها لوجه في الموسم الرمضاني الجاري، فقد أوشك الشهير الفضيل أن تنقضي أيامه، تاركًا خلفه موسم درامي مليء بالأحداث والأعمال الدرامية المؤثرة.

لكن قبل أن ينصرم هذا الموسم، سجلنا فيه بعض الملاحظات، منها أن هناك نجوم التقوا بأزواجهم في هذا الموسم، وسوف نوضح في التقرير التالي هؤلاء النجوم، والأدوار التي جسدوها أمام أزواجهم:-

يسرا وخالد سليم في ثاني رمضان لهما:-
قد شارك خالد سليم زوجته الفنانة يسرا في رمضان الجاري من خلال مسلسلها الجديد “حرب أهلية” في لفتة فريدة من نوعها.

وتلك المرة لم تكن الأولى لظهور خالد سليم برفقة زوجته على شاشة التلفزيون في رمضان؛ فقد شاركها الظهور من قبل من خلال إعلان لشركة “فودافون” في إحدى المواسم الرمضانية، والذي ظهر فيه برفقة شقيقه الفنان هشام سليم، ويسأل زوجة شقيقه عن مكان للسحور.

 ويعد ذلك هو الظهور الأول له بالدراما التليفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي-لاعب الكرة الأسبق والممثل كذلك- وشقيقه هو الفنان هشام سليم، وزوجته الفنانة يسرا.

مسلسل “حرب أهلية” بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي، برلنتي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

يوسف الشريف مع زوجته وجها لوجه في كوفيد 25:-
دائما يتعاون الفنان يوسف الشريف مع زوجته المؤلفة والاستايلست إنجي علاء في معظم أعماله، لكن في هذا العام خطفت الأنظار بعدما ظهرت لأول مرة ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “كوفيد 25″، الذي يقوم ببطولته زوجها الفنان يوسف الشريف.

فبالإضافة إلى تأليفها لأحداث حلقات ذلك المسلسل، إلى أنها جسدت فيه أيضًا دور مضيفة طيران، وكان مشهدها الأول أثناء ترديدها تعليمات السلامة للركاب في الطائرة التي كانت تقل رجلًا يُدعى ياسين، الذى يؤدي دوره يوسف الشريف.

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نورالدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين عبد الوهاب وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

غزل والخديوي.. زفاف حققته الدراما عوضا عن الواقع:-
في سابقة فريدة من نوعها حققت الدراما زفاف لم يحدث بالواقع، وهذا ما حدث بالفعل مع النجمة ياسمين عبد العزيز التي لم تكن أقامت حفل زفاف على زوجها الفنان أحمد العوضي بعد؛ فالدراما قررت تعويضهما ذلك بحفل زفاف تحدث عنه جميع المشاهدين، وذلك ضمن أحداث مسلسل “إللي مالوش كبير”، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري، والتي تجسد فيه ياسمين شخصية غزل التي تقع في حب أحمد العوضي الذي يقدم شخصية الخديوي.

“كيد النسا” يلعب دورا في إحدى مشاهد “موسى”:-
إن كان معقولًا أن نجد زوجين يلعبان أدوار درامية في عمل واحد وجها لوجه؛ لكن ما لا يستوعبه عقل هو ظهور المطرب أحمد سعد في مشهد زفاف طليقته سمية الخشاب ومحمد رمضان ضمن أحداث مسلسل “موسى”، وهذا ما أعاد الحديث مجددًا عن الثنائي وجعلهما حديث السوشيال ميديا.

وجعل الجمهور يصنف هذا المشهد تحت إطار “كيد النسا”، وخاصة بعد كل الخلافات التي دارت بينهما قبل وبعد إعلان انفصالهما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!