الفن نيوز

“حسن” يقتل “عبد الرازق”.. أبرز أحداث الحلقة 28 من مسلسل “المداح”

قامت “فيفي” والتي تُدعى إنها والدة صابر المداح بالحديث مع صابر، وأخبرته إنها والدته والشيخ سلام “أحمد بدير” هو والده الحقيقي، وإنها أتفقت معه أن تتركه على باب المسجد وسيأخذه “سلام” ويربيه ويكتبه باسم زوجته بدلا منها.

وذهب الصحفي عمرو “عمرو رمزي” إلى المداح لكي يعرف حكاية السيدة فيفي، ولكنه أخفى عليه هذا السر، وقال له إنها سيده بسيطة وأخذت أموال فقط.وظهر زين “محمد عز” ومنال “دنيا عبد العزيز” وهما يتحدثان سويا وظنت منال أن زين له يد في فضائح المداح، ولكنه نفى ذلك.

وطلب صابر المداح من شقيقه “حسن” خالد سرحان أن يذهب إلى “عبد الرازق” ويعطيه بعض الأموال، لكي يكتم صوته، وذلك بعد تهديده للمداح، بأنه سوف يتحدث عن حقيقة المداح والشيخ “سلام” ويتخوف المداح كثيرا على والدته “حنان سليمان” نظرا لحالتها الصحية.

وذهب “حسن” إلى “عبد الرازق” وأعطاه الأموال وهدده بضرورة الإبتعاد عن طريق صابر ومنال، ولكن الآخر عنفه كثيرا، وتشاجرا سويا، وضرب “حسن” “عبد الرازق” بطوبة، مما جعله يسقط على الأرض، وأصبح “حسن” في حالة ذهول.

مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، محمد عز، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، جمال عبد الناصر، هايدي رفعت، صبحي خليل، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج إسلام المرسي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!