تصريحاتفن

فردوس عبد الحميد تكشف لمجلة هافن عن سبب قبولها لدورها في نسل الأغراب

قدمت دور مهم واتقنت في تقديمه كما تألقت في أدوارها فما سبق، عشق الفنانة وابدعت في مسلسل نسل الأغراب رمضان2021 كإبداعها في كل سابق، الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد.

وتحدثت الفنانة مع مجلة هافن عن أسباب قبولها للدور والعودة عقب مسلسل الاسطورة من خلال مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كراره.

حيث قالت الكبيرة “رجعت للشاشة من خلال دور خالة نجاة والدة الضابط علي الذي يجسده الفنان “دياب”

وتابعت “وافقت على الدور لأني لقيته دور صعب وله مواصفات خاصة ودور مهم في عمل مميز وصعوبة العمل كانت من خلال المكياج وطبقة الصوت وأنني جسدت شخصية سيدة قعيدة تجلس على كرسي ويساعدها ابنها في كل شغل المنزل.

 وتحدثت الفنانة عن علاقتها بعلي الغريب بانها علاقة جميلة وقالت الفنانة “أتمنى أن تكون علاقتي بعلي في العمل قدوة للجيل الحالي”.

وعن أداء مي عمر قالت “مي عمر شاطرة ومتقنة في ادوارها”

مسلسل “نسل الأغراب” ينتمي إلى الدراما الصعيدية حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى غفران الغريب، بينما يظهر أمير كراره، في دور “عساف الغريب” وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة كلًا من أحمد السقا، أمير كراره، أحمد مالك، وأحمد داش، مي عمر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، فردوس عبد الحميد، أسماء أبو اليزيد، إدوارد، دياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed