الفن نيوزفن

نجلاء تتخلص من طفلها ومجدي يعرض على سفينة العمل معه.. أبرز أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل “ملوك الجدعنة”

سهر جمال✍️

انتهت الحلقة السابقة بذهاب “غالي” فراس سعيد مع المأذون إلى منزل “سفينة” الذي يجسده مصطفى شعبان، وقام بإلقاء يمين الطلاق على زوجته “روان”.

وتبدأ الحلقة بـ”سليم” وهو يكتشف أن المخازن الخاصة به جميعها تم سرقتها، وأثناء ذلك يدخل عليه “مجدي” الذي يجسده أحمد صفوت ويخبره بأن “سرية” الذي يجسده عمرو سعد هو من فعل به ذلك لأنه يحب الغدر، كما أخبره بأنه يعرف مكان الماس.

ويجلس “زاهي العتال” عمرو عبد الجليل و “ربيع الدولي” خالد كمال مع “مارسيل” ويتحدثان عن كيف سيتخلصوا من “سليم”، وسيتركوا “سرية”و “سفينة” يخلصان على بعضهما البعض، ويكتشف “ربيع” أن البضاعة غير سليمة ويظن أن “سرية” من فعل ذلك، فيرسله “زاهي” إلى “سرية”.

ويتحدث “سرية” مع أحد رجاله ويسأله عن “فاتن” ياسمين رئيس فيخبره أنه مازال يبحث عنها، وأثناء حديثهما يدخل شقيقه “سعيد” وزوجته “بسنت” فرح يوسف، ويطلبان منه أن يسامحهما وأن يعيشان معه كما أخبرتهما “بسنت” أنها حامل لكي يوافق ويسامحهما، فوافق “سرية” وطلب من أحد رجاله أن يعطيهما سيارة ومنزل جديد وملابس وبعض الأموال.

ويذهب “سفينة” مع شقيقته “نجلاء” رانيا يوسف إلى منزلهما القديم وتنتظره “نجلاء” في السيارة، وتتشاجر “نجلاء” مع “عواطف” شقيقة “فاتن” بسبب طردها لها من المنزل، ويصعد “سفينة” إلى المنزل ويقوم بأخذ أغراض ابنة “نجلاء” التي تم قتلها.

وأثناء مرور “سفينة” من أمام دكان العم “حكم” الذي جسده الراحل يوسف شعبان يجد ابنه يقوم بتفريغ الدكان لكي يبيعه، فيتشاجر معه “سفينة” ثم يعرض عليه أن يشتري الدكان منه فيوافق ويعطيه له.

ويذهب “ربيع” إلى “سرية” ويخبره أن “سفينة” سرق الماس وقام ببيعه، وأن عليه التخلص من “سفينة” و “مارسيل” ليصبح هو الملك في هذا العمل، ويرد عليه “سرية” بأنه سيفكر في هذا الأمر ويبلغه قراره في الوقت المناسب.

وتقوم “نجلاء” بالتخلص من طفلها وتطلب من زوجها “ناصر” أن يبدأن حياتهما من جديد وينسان الماضي، وتنتهي الحلقة بـ”مجدي” وهو يعرض على “سفينة” أن يعمل معه وإنه يعرف طريقة عمل كلًا من “سليم”و”مارسيل”.

ويذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، وليد فواز وآخرين من الفنانين، ومن تأليف عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed