الفن نيوز

سفينة وسرية يفاجئان الجميع في الحلقة الأخيرة من مسلسل “ملوك الجدعنة”

سهر جمال

انتهت الحلقة السابقة بذهاب “عواطف” إلى المكان الذي تعمل فيه شقيقتها “فاتن” التي تجسدها ياسمين رئيس، وطلبت منها أن تسامحها وأن تعتني بأولادها إذا حدث لها شيء، فسامحتها “فاتن” وأعطتها بعض الأموال.

وتبدأ الحلقة بـ”مارسيل” وهو يتحدث مع “سفينة” الذي يجسده مصطفى شعبان ويحذره من “سرية” الذي يجسده عمرو سعد، ويخبره بأن “سرية” يريد قتله وعليه التخلص منه أولًا وأن يحصل على البضاعة التي أخذها “سرية”.

وبعد ذهاب “مارسيل” يأتي”مصطفى الأسود” ويخبر “سفينة” بوجود طرف ثالث غيره وغير “سرية” وأنه يبحث عن هذا الشخص، فيرد عليه “سفينة” بأنه يعرف من هو هذا الشخص وسيتخلص منه في الوقت المناسب.

ويدخل”سليم” على “سرية” بغضبه ويسأله عن البضاعة التى تم سرقتها من مخازنه، فيخبره “سرية” بأن البضاعة معه وسيقوم ببيعها بطريقته الخاصة، وأثناء حديثهما تسمعهما “ناردين” ابنة”سليم” وتغضب من والدها ومن”سرية” وتتركهما وتذهب.

ويذهب “ناصر” مع المأذون إلى منزل “نجلاء” رانيا يوسف ويقوم بردها مرة أخرى ولكن بدون علم شقيقها “سفينة”، ويسأل”سرية” أحد رجاله عن “فاتن” فيخبره عن مكان عملها الجديد، كما يخبره أيضًا بعلاقة “بسنت” فرح يوسف و”مجدي” أحمد صفوت.

وتذهب “بسنت” إلى المكان الذي تعمل فيه “فاتن” وتقوم بمعاملتها معاملة سيئة، ويذهب “سليم” إلى “مجدي” ويخبره بأن عليه التخلص من “سرية” في أقرب وقت وأثناء ذلك يضع له “مجدي” سُم في الكوب الخاص به.

ويدخل عليهما “زاهي العتال” عمرو عبد الجليل ويجعل “سليم” يمضي له على مجموعة من التوكيلات، ثم يفارق “سليم” الحياة، وتقوم “عواطف” بقتل زوجها أمام الجميع وتأتي الشرطة وتقبض عليها وهي ممسكة بالسكين التي قتلته بها.

ويتشاجر “سفينة” مع شقيقته و”روان” وتخبره “نجلاء” بأنها هي من تريد الرجوع إلى زوجها “ناصر” وسيبدأن حياتهما من جديد، ويحضر أحد الرجال “بسنت” إلى “سرية” وتعترف له بكل شيء فعلته وأنها من قامت بفضيحة كاذبة لـ”فاتن” وأن “مجدي” يريد منها معرفة مكان المخازن الخاصة به.

ويطلب “سرية” من “بسنت” أن تخبر “مجدي” بمكان المخازن وتذهب معه، فتفعل ذلك وتذهب معه وتخبر “مجدي” بأن “سعيد” اكتشف خيانتها له فيقوم “مجدي” بقتل “بسنت” وأثناء ذلك تصل الشرطة وتقبض على “مجدي”، ويتقابل “سفينة”و “سرية” أثناء تسليم البضاعة ويوجه كلًا منهما السلاح بوجه الآخر.

ويصل “زاهي” و “مارسيل” إلى هذا التسليم ليشهدان “سفينة”و “سرية” وهما يقتلان بعضهما، ولكن “سفينة” و “سرية” يفاجئان الجميع ويتحدان مع بعضهما ويقتلان “زاهي” و “مارسيل”.

ويعودون جميعًا إلى منطقتهم القديمة ويتزوج “سرية” من “فاتن”، ويتزوج “سفينة” من “روان”، وينتهي المسلسل في أول يوم العيد وأثناء ولادة “نجلاء”.

ويذكر أن مسلسل” ملوك الجدعنة” بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، وليد فواز وآخرين من الفنانين، ومن تأليف عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed