الفن نيوز

تطورات الحالة الصحية للمذيعة إيمان الحصري

فاطمة اليوسف

 نشر منذ أوائل الشهر الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا متضمنًا: “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري”.

‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية مضنية تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحاله او لا قدر إجراء عملية أخري”.

ثم قامت أسرة الإعلامية بطمئنة محبيها بعد يومان بالآتي: “تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري والأطباء المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد أجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى”. 

واضافت أيضا: “نسألكم جميعًا فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى.

بينما تزامن مع مرضها ظهور خاص بطلتها البهية، لها في الحلقة 27 لمسلسل الاختيار 2 للدراما الرمضانية لهذا العام.

أما الآن وفق المصادر صحفية أجرت مايقرب من سبعة عمليات جراحية نتيجة لمضاعفات حدثت إليها بسبب العملية الأولى، كما يطلب أحد الفريق الطبي  أن يستوجب علاجها إلى السفر بالخارج.

كانت تقدم المذيعة إيمان الحصري برنامج مساء Dmc والذي كان يحتوي على جانب كبير من المساعدة الإنسانية.

المذيعة الإنسانة إيمان الحصري، نسأل الله الشفاء التام، أن يعطيكِ الصحة وأن تعود لطمئنة أسرتك جمهورها، ومحبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed