الفن نيوز

يحيى الفخراني يعطي إسلام إبراهيم مليون جنيه، تحت تهديد السلاح وذلك في أحداث الحلقة 25 من مسلسل نجيب زاهي زركش.

فاطمة اليوسف

 يستكمل الفنان القدير يحيى الفخراني “نجيب زاهي زركش” الطرق التي يسلكها لكي يستجيب مسعد بالقبول أبواه، فيقرب من الله ويناجيه ويدعي قائلا: “طول في عمري يا رب لحد ما أشوف نفسي أب”

ثم يحاول الفنان القدير”يحيى الفخراني” نجيب زاهي زركش أن يعوض رامز أمير “مسعد” عن طفولته التي فقدت في الملجأ وذلك عن طريق إعطائه هدايا ولعب أطفال.

 يفتح مسعد الألعاب ثم ينبهر بها، ويكتشفها كأنه طفل صغير. 

من ناحية أخرى يتم القبض على صديق مسعد “النصاب” الذي كتبت له أنوشكا “شيرين، إيصال أمانة ولم يسدد المبلغ.

بينما يهدد “إسلام إبراهيم”، نجيب زاهي زركش تحت السلاح ويطلب منه مبلغ مليون جنيه تعويضًا عن الألم النفسي الذي تسببه له، يكتب له يحيى الفخراني بالفعل، المبلغ الذي طلبه.

يذهب سعيد لصرف المبلغ، يطلب منه الموظف المسؤول أن ينتظر في المكتب لأن المبلغ كبير، سوف يأخذ وقتًا.

على الجانب الآخر يدخل نجيب ومعه حقيبة في يده، يتفاجئ سعيد، ثم يتحدث معه نجيب زاهي ويقول له قدامك سنة، وترد لي هذا المبلغ يوافق سعيد على العرض.

 من ناحية أخرى سعد نصار يذهب إلى القصر ويتحدث مع نجيب عن أحواله مع أسرته الأخرى ثم يعرض عليه أن يعيش معه في القصر.

تستمر رنا رئيس في حل عقد مسعد ولذا تذهب إلى خالها نجيب زاهي زركش، تقول له أن يقف بجانب مسعد، مثل أي أب يقتنع برأيها، ثم يذهب إليه حاملًا بطاطين ودفاية وأشياء أخرى فلم يجده يترك مع جاره، يأتي مسعد يتفاجئ ويقتسم الهدايا مع جاره، ثم يصل إليه رسالة أنه يحبه.

 من ناحية أخرى يأتي نجيب بالمدرس الذي عنقه وهو في الملجأ ويعطي له أموال لكي يعتذر له ويحل عقده.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، محمد محمود، تميم عبده، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، محمد يسري، جالا هشام، نهى عابدين، هالة مرزوق، فتوح أحمد، علاء زينهم. والعديد من النجوم، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني، ومن إنتاج تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed