الفن نيوز

وفاة صاحبة إيفيه “مين اللي أكل الجبنة”.. الفنانة نادية العراقية

✍️ فاطمة اليوسف

توفت اليوم الفنانة فاتن فتحي الشهيرة باسم “نادية العراقية” وذلك إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلن عن ذلك ابنتها “مي محروس” عبر الفيسبوك، فقد أصيبت به منذ شهرٍ مضى، وتمت في الساعات الماضية انتقالها إلى العناية المركزة، تدهورت حالتها الصحية مما أدت إلى الوفاة.

تم تشييع الجنازة اليوم الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد الحجاز بالجيزة.

كما شارك قبل فراقها زوجها كلمات تتضمن: “هي جميلة، ربما ليست الأجمل بين الحضور الأنثوي، ولكنها جميلة بصورة غير محددة، بصورة خاصة لا يمكن شرحها بالكلمات، في جمالها يكمن في التناقضات التي تحملها، الفوضى بداخلها، شكلها المريح، تفاصيلها التي لا يمكن انتهائها، عفويتها، وغموضها الفاتن، بطريقة ما تبدو قوية رغم كل ذلك التعب، ويصعب فهم خفاياها، وما يكمن داخلها، مثل بيت شعر يفلت معناه من المترجم”.

 من المحزن أن جمهورها وابنها أدهم أحمد محروس وابنتيها نيلي ومي وزوجها كانوا ينتظران خروجها من المستشفى بلهفة وشدة فكان للقدر رأي آخر.

نعى العديد من أصدقائها ومحبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بكلمات تتضمن عن محبتها لهم، حقًا كانت صادقة في طلتها التي كانت تدخل القلوب بسلاسة.

من أعمالها الفنية:

 لها العديد من الأعمال الفنية والتي كانت تضيف روح من المرح والبهجة والراحة في أي عمل فني تؤديه منهم، فيلم “أبو علي” وهو مازال عالق في أذهاننا الإيفيه الذي قالته في هذا الفيلم “مين اللي أكل الجبنة”!، حيث كانت توقف ابنائها طابور وممسكًا بعصا وتحقق معهم عن ذلك.

شاركت في فيلم كده رضا، ومسلسل سلسال الدم، عايزة أتجوز في دور مدام سندس، وكانت آخر أعمالها مسلسل أحسن أب والذي عرض في دراما رمضان لهذا العام الجاري.

ظهر الحزن العام الذي خيم على كل من يعرفونها ومن لم يروها بالحقيقة، الإنسانة فاتن فتحي “نادية العراقية” رحمة الله عليك وأدخلك جنات النعيم، ومنح جميع أسرتك وكل أحبائك الصبر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *