تقاريرفن

الوجوه الشابة رهان الدراما المصرية في الموسم الرمضاني 2021

يعد الموسم الرمضاني فرصة لظهور العديد من الوجوه الشابة إلى الساحة الفنية، وللخروج بموهبتهم إلى النور.

وحقق النجوم الشباب في هذا الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا، فور ظهورهم عبر الشاشات، ومشاركتهم في عدة أعمال تليفزيونية والوقوف أمام قامات فنية كبيرة، وأثبت الكثير منهم أن موهبتهم الحقيقية تستحق الدعم.

كما برع الكثير منهم في خطف أنظار الجمهور إليهم سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في أرض الواقع، بشهادة الجماهير والنقاد، هذا ما اعتبره الكثيرون أنهم الحصان الأسود ورهان مسلسلات رمضان في موسم 2021.

والبعض منهم يعتبر هذا الظهور الأول من نوعه، والبعض الآخر شارك في أعمال سابقة.

وفي هذا التقرير سوف نعرض لكم أبرز هؤلاء الوجوه الشابة..

من أبرز الشباب أحمد علي المبشر، محمد منير، يوسف الكدواني، شريف بديع، نور النبوي، يوسف الأسدي، ومن أبرز الفتيات هالة مرزوق، ريم المصري، جهاد إمام، نور إيهاب.

أحمد علي المبشر

أحمد علي المبشر

شارك الفنان الشاب أحمد علي المبشر في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل “الاختيار 2″، وجسد دور الشهيد “محمد وحيد”، ووصفه بعض الجمهور بأنه ضابط حقيقي، وليس ممثل، وذلك لإتقانه دور الشهيد على أكمل وجه.

أحمد علي خريج معهد العالي للفنون المسرحية، شارك في عدة أعمال تليفزيونية سابقة، ولكنه خطف أنظار الجمهور بهذا الدور.

مسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، إياد نصار، أحمد فهمي، وعدد من النجوم، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

محمد منير

خطف الممثل الشاب محمد منير هذا الموسم الرمضاني أنظار الجمهور إليه بالشبه الكبير بينه وبين الشهيد “عمر القاضي”، والذي جسد دوره ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2″، وصدق مشاعره أثناء مشهد الاستشهاد.

وفور تجسيد منير لشخصية الشهيد البطل “عمر القاضي”، والذي استشهد في أول أيام عيد الفطر عام 2019 خلال عملية إرهابية استهدفت كمين “البطل 14″، حقق نجاحًا كبيرًا وأخذ يبحث الجميع عنه، وتوقع له الكثيرون مستقبل باهر.

مسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، إياد نصار، أحمد فهمي، وعدد من النجوم، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

نور النبوي

حقق الفنان الشاب نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي نجاحا كبيرا هذا الموسم الرمضاني، فور تجسيده لشخصية الشهيد “أحمد شوشة”، ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2″، والذي استشهد ضمن حادثة الواحات التي راح ضحيتها عدد كبير من ضباط الشرطة المصرية.

خاصة بعد مشاهد شجاعته وتصديه للعناصر الإرهابية، وتنبأ له الجميع بمستقبل باهر مثل مستقبل والده، ووصفه البعض بـ “ذاك الشبل من ذاك الأسد، ابن الوز عوام”، والبعض الأخر طالب بتواجده في عدة أعمال قادمة.

يوسف الأسدي

فنان شاب خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، حقق نجاحا كبيرا هذا الموسم بدور محامي شاب يُدعى “توفيق العزب”، يأمل أن يصبح في مكانة المحامي الكبير “كمال الأسطول”، والذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان، ضمن أحداث مسلسل “الطاووس”.

وخطف يوسف الأنظار إليه ببراءة وجهه، في هذا الموسم الرمضاني، ووصفه البعض بـ “الطيب، الهادي”.

مسلسل الطاووس من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، جمال عبد الناصر، عابد عناني، مهند حسني، خالد عليش، فرح الزاهد، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، نهال عنبر، ميدو عادل، حليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

شريف بديع

حقق الفنان الشاب شريف بديع ابن المعهد العالي للفنون المسرحية، نجاحا كبيرا هذا الموسم الرمضاني 2021، وذلك بعد ظهوره في عدة مسلسلات بشخصيات مختلفة، حازت على إعجاب الجماهير.

حيث جسد دور ضابط ضمن أحداث مسلسل “ضل راجل”، بينما جسد دور مهندس بترول يدعى “رامي نصير” ضمن أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير”، وجسد دور “إيهاب” رجل أعمال في مسلسل “ولاد ناس”.

مسلسل ولاد ناس من بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صبري فواز، فريد النقراشي، محمد عز، أحمد صيام، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم والشباب والأطفال، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، بينما مسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، أحمد الرافعي، صبا الرفاعي، كريم العمري، كريم الحسيني، فتوح أحمد، دينا فؤاد، عايدة رياض، بسنت النبراوي، محمود ياسين جونيور، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

أحمد أبو زيد

حقق الفنان الشاب أحمد أبو زيد نجاحا كبيرا هذا الموسم الرمضاني بظهوره في عدة مسلسلات تليفزيونية، وظهوره أمام عدة نجوم.

حيث خطف الأنظار إليه بدور “مالك” ضمن أحداث مسلسل ضد “الكسر”، وشخصية الإرهابي الذي قدمها في مسلسل “الاختيار 2″، وبدوره في مسلسل بين السماء والأرض.

مسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، بشرى، إياد نصار، ومسلسل ضد الكسر من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام اسماعيل، لؤي عمران، حمزة العيلي، ومن قصة وسيناريو وحوار عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج العدل جروب.

يوسف الكدواني

حقق الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني ابن الفنان الكبير ماجد الكدواني نجاحا من نوعًا خاصًا في هذا الموسم الرمضاني، حيث قدم عدة أدوار في مسلسلات ولاد ناس، الاختيار 2.

وقام يوسف الكدواني بتجسيد دور إرهابي ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2″، وجسد دور شاب مُقبل على الزواج، يُدعى “مصطفى”، وذلك ضمن أحداث مسلسل ولاد ناس، ولفت أنظار الجماهير حوله كثيرًا بتنوع هذه الأدوار.

مسلسل ولاد ناس من بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صبري فواز، فريد النقراشي، محمد عز، أحمد صيام، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم والشباب والأطفال، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، بينما مسلسل الاختيار 2 من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، إياد نصار، أحمد فهمي، وعدد من النجوم، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

وعلى جانبه حققت الفتيات أيضًا نجاحا كبيرا هذا الموسم، ومن أبرزهن:

هالة مرزوق

حققت الفنانة الشابة هالة مرزوق هذا الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا بتجسيدها شخصية “سحر”، ضمن أحداث مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

وقدمت هالة مشاهد هامة أمام الفنان يحيى الفخراني، والفنان مفيد عاشور، حازوا على إعجاب الجماهير كثيرا.

وكانت حققت هالة مرزوق من قبل نجاحًا كبيرًا في حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، وكان من بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، أحمد كشك، شاهيستا سعد، نانسي صلاح.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة يحيي الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، محمد محمود، مفيد عاشور، رامز أمير، محمد يسري، رنا رئيس، كريم عفيفي، إسلام ابراهيم، ومن إخراج شادي الفخراني.

ريم المصري

فنانة شابة حققت ناجحًا كبيرًا هذا الموسم عند تقديمها لدور “سارة”، ضمن أحداث مسلسل الطاووس.

وخطفت أنظار الجمهور بإطلالتها الهادئة ومشاعرها الصادقة، وهي طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية.

مسلسل الطاووس من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، جمال عبد الناصر، عابد عناني، مهند حسني، خالد عليش، فرح الزاهد، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، نهال عنبر، ميدو عادل، حليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

جلا هشام

حققت الفنانة الشابة جلا هشام نجاحًا ملحوظًا هذا الموسم، وذلك بعد تعاونها مع أكثر من ممثل ومخرج في عدة مسلسلات هامة.

حيث شاركت في مسلسل “موسى”، “خلي بالك من زيزي”، وحظت هذه الأدوار على إعجاب وتفاعل الجماهير معها كثيرًا.

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، عبير صبري، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، منذر رياحنة، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج محمد سلامة، بينما كان مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل، علي قاسم، علي الطيب، أسماء جلال.

جهاد إمام

فنانة شابة تعشق الفن منذ الصغر، حققت في هذا الموسم الرمضاني نجاحًا كبيرًا، عند مشاركتها في مسلسل “ولاد ناس”.

وجسدت جهاد دور “زهرة” طالبة تتعرض لحادث أتوبيس مدرسي، والدها الفنان بيومي فؤاد، وتتعرض للتنمر من جانب زملائها في المدرسة بسبب زيادة وزنها.

مسلسل ولاد ناس من بطولة أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صبري فواز، فريد النقراشي، محمد عز، أحمد صيام، محمود حجازي، وعدد كبير من النجوم والشباب والأطفال، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

نور إيهاب

فنانة شابة بدأت في المجال الفني منذ عدة سنوات، ولكنها اختفت عن الساحة وعادت هذا الموسم بعدة أدوار، أدهشت الجميع.

وشاركت نور في مسلسل “ضد الكسر” وجسدت دور الشقيقة الصغرى للفنانة نيللي كريم، كما ظهرت أيضًا كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2″، وقدمت مشهد أثر في نفوس الجميع كما أبكى البعض الآخر.

مسلسل الاختيار من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، طارق صبري، معتز حسين، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، بشرى، إسلام جمال، إياد نصار، وعدد من النجوم، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، بينما مسلسل ضد الكسر من بطولة نيللي كريم، لقاء الخميسي، محمد فراج، تارا عماد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!