الفن نيوز

بعد انتهاؤهم من عزاء الراحل سمير غانم.. نجوم الفن يرقصون ويتغنون في فرح نجلة محمد المرشدي بالجونة

✍️ يارا عادل

حالة من الغضب الشديد والجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مجموعة من الصور لنجوم الوسط الفني خلال الدقائق القليلة الماضية من حفل زفاف نجلة رجل الأعمال المصري محمد المرشدي من الجونة.

هذا وقد ظهر مجموعة من النجوم وهم يرقصون ويتغنون وسط حالة من البهجة والسرور تسيطر عليهم عقب ساعات قليلة من حضورهم جنازة الراحل سمير غانم ودخولهم في نوبة بكاء شديدة أثناء تشييع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير.

وطل الهضبة عمرو دياب وهو يغني على خشبة المسرح برفقة النجمة يسرا وهي تتمايل وترقص برفقته، فضلاً عن ظهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم وهي تغني باقة من أفضل أغانيها وسط صياح وفرحة من الحضور.

واللافت للأنظار وأثار سخط الجميع ظهور النجمة إلهام شاهين وليلي علوي وهم في حفل الزفاف، وكان قد تم تداول صور لهم في الصباح الباكر وهم في جنازة سمير غانم وبيكون ويملؤون سرادق العزاء بالبكاء والصراخ.

فضلاً عن دخول النجمة لبلبة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة mbc مصر وهي تنعي وتبكي نجم الكوميديا الراحل وخلال دقائق معدودة تم تداول مجموعة من الصور وهي في حفل الزفاف بالجونة، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنون حملة شرسة ضدها.

ويذكر أن نجم الكوميديا الأول، الفنان القدير سمير غانم، رحل عن عالمنا مساء أمس بعد صراع مع مرض الاعتلال الكلوي، ودخوله العناية المركزة، بعد تدهورت حالته الصحية الفترة الأخيرة بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

وأما النجمة دلال عبد العزيز فحالتها الصحية غير مستقرة، ويتم وضعها تحت جهاز التنفس نظراً لسوء الحالة ولم يتم إخطارها حتى الآن بنبأ وفاة زوجها النجم سمير غانم.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!