الفن نيوز

أحمد الفيشاوي يؤجل عرض أغنيته الجديدة.. تفاصيل

نور سيد

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن تأجيل أغنيته الجديدة “الحرية”، وهذا مراعاة للظروف الحالية التي يمر بها الوطن العربي بسبب أحداث الاعتداءات في فلسطين، وحدادًا على وفاة الفنان سمير غانم.

ونشر “الفيشاوي” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” قائلًا: سيتم تأجيل تراك “حرية” نظرًا للظروف الحالية ووفاة الفنان سمير غانم.

والجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم ولد يوم 15 يناير 1937 وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلًا من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية كان أشهرها “طبيخ الملايكة” و”روميو وجوليت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970، واتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معًا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية “المتزوجون”، وكان آخر عمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية “اهلا يا دكتور”.

وفي فترة الثمانينات لمع نجم سمير غانم في سماء الفوازير، فقدم سلسلة من فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي “سمورة” و”فطوطة”، ثم عاد في رمضان في أوائل التسعينيات ليقدم فوازير المطربون والمضحكون.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!