الفن نيوز

عمرو عبد الجليل في المساء مع قصواء “راضي بما قدمته وأفكر في الاعتزال”

تحدث الفنان عمرو عبد الجليل بأنه راضي بما قدمه من أعمال خلال مشواره الفني قائلًا: “قدمت أكثر من 100 عمل فني استطعت به أن أثبت نفسي وبعد تلك الرحلة أصبحت أفكر في الراحة”.

حيث كشف الفنان عمرو عبدالجليل، في لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج “المساء مع قصواء”، المذاع على فضائية ten، عن رغبته في اعتزال الفن والبعد عن الأضواء تماما، قائلا: “بفكر كل فترة والتانية إني اعتزل الفن.. وأشعر بحالة من الملل من كثر الدوشة ووجع الدماغ.. وكل تفكيري خلال تلك الفترة هو كيف أعيش في هدوء واستقرار” وأنه يتمنى الموت وهو إنسان متصالح مع نفسه في هذا الأمر ولا يخاف من الموت.

وأشار الفنان عمرو عبد الجليل إلى أنه رغم تلك الشهرة التي حققها فهو يعيش حياة سعيدة وهادئة قائلًا: “كل ذلك نتيجة حالة الرضا بالله وعدم الجري خلف جني الأموال، والحمد لله عايش مبسوط ومرتاح البال وما بشغلش بالي بالفلوس لأن متأكد إن رزقي على ربنا”.

وأكد عمرو عبد الجليل أن كل عمل يقدمه يأخذ منه جهد كبير وتفكير، في حين أن العمل لا يضيف له إلا الشخصية الجديدة التي يقدمها، مبينا أن أكثر الأعمال التي استفاد منها هو فيلم “حين ميسرة” والذي قدمه للجمهور في شكل كوميديا، لأنه لم يكن أحد يتصور أنه سيقدم عمل كوميدي في يوم من الأيام.

وأضاف عبد الجليل أنه يحب المسرح كثيرًا ولكنه لم يجد العمل المناسب الذي يقدمه رغم كثرة الأعمال التي عرضت عليه مسبقا، موضحا أنه لا يوجد ما يعرف باسم دور كبير أو دور صغير، ولكن يوجد دور مميز يثبت الفنان فيه نفسه وكذلك دور غير مميز.

وكشف الفنان عن مفاجأة في تجهيزه للأعمال الفنية التي سيقدمها، قائلًا: “لم أذاكر وأجهز للأعمال وبعد كل ما قدمته من أعمال فنية أصبحت لدي الخبرة الكافية لتقديم العمل بدون مذاكرة.. وكل اللي بعمله بقعد مع المخرج يعرفني تفاصيل الدور وأنا انطلق وأشتغل على طول بدون مذاكرة أو تجهيز”.

وأشار إلى أنه قدم في الموسم الدرامي الرمضاني 3 أعمال فنية، ظهر فيها بشخصية الشرير على خلاف حقيقته الطيبة والبسيطة ولكن هذه رؤية المخرجين الذين وضعوه في تلك الأعمال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!