تقاريرفن

تفاصيل الحلقة الـ30 والأخيرة من مسلسل نجيب زاهي زركش

✍️ فاطمة اليوسف

يطلب نجيب من مسعد أن يعيش معه في القصر، يرفض مسعد ثم يبتعد نجيب.

يفكر مسعد ويقلق في أمر تغييب نجيب زاهي عنه وذلك بعد إعطاء نجيب، اهتمام بالغ وكان له في يومه مكانة كبيرة، يذهب إلى القهوة فيجد نجيب جالس يهرول إليه بشدة ويقول له وحشتني؛ ليتفاجأ أنه ليس هو بل شبيهه.

يتصل بطريف ويسأل عنه لم يجاوبه عن أحواله، بينما يتصل بنانسي فلم تتجاوب معه فهي تنفذ تعليمات خالها نجيب زاهي الذي وجهها إليها، وهي إنها تمتنع عن الرد عليه وأن تغلق كافة الطرق للوصول إليها؛ حتى يأخذ موقف جيد في هذه العلاقة.

يذهب مسعد إلى الملجأ ويطلب من المسؤول أن يبيت فيه يوافق بصعوبة، ثم يجد طفلًا تأتي إليه كوابيس؛ يقوم بإفاقته ويتحدث معه فيقول الطفل أن يأتي إليه أبوه في الحلم ويطلب منه أن يسامحه، ينصح مسعد هذا الطفل بأن يسامح أباه؛ فهل يسامح مسعد أباه أيضًا، سنتعرف في هذه الحلقة.

يقوم الفنان القدير يحيى الفخراني”نجيب زاهي زركش” ببحثه في الصور وذلك ليصبر على جفاء ابنه رامز أمير “مسعد” ويقلب في الصور فيجد صورة زوجته هالة فاخر “شفيقة” وصورة ابنه ثم ينام.

بينما تستغرب أنوشكا “شيرين” عن تغير الحالة العامة لابنتها رنا رئيس “نانسي” وذلك لعدم الإتصال والخروج مع مسعد فتقول لها إنها قررت لم تتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى.

يستكمل مسعد كتابة روايته التي تحمل اسم “الأب”، ثم ترسل نانسي إليه رسالة تقلقه على أبوه تجعله يذهب إلى القصر قلق فيجد القصر في حالة من الصمت ووجد سعد “كريم عفيفي” وسعيد “إسلام إبراهيم” يجلسون ويعتلي الحزن وجوههم.

يقول له طريف: “لما فاق قال مسعد” يهرول مسعد بشدة إلى غرفة نوم نجيب فيجده مريض ويقول له هتوحشني، ثم يفصح مسعد عن حبه وأعترف بأبوته.

بعد سماع نجيب كلمة بابا من مسعد يقوم ضاحكًا ويقول له خطة شفيقة نجحت، حيث أنها كان كلما أردت شيئا كانت تمثل أنها ستفارق الحياة ليفعل لها نجيب ما تريد.

يوقع مسعد كتابه، والأب في حضور أبيه نجيب زاهي زركش وأخواته من أمه سعد وسعيد، وابنة عمته نانسي وآخرين.

يشكر نجيب الجميع من الشباب لإعطائه شعور الأبوة.

بينما مسعد يذهب خلف نانسي بعد الانتهاء من التوقيع.

يدخل نجيب زاهي زركش غرفة شفيقة، وهو في حالة من السعادة التامة ويتحدث معها.

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، أنوشكا، هالة فاخر، محمد محمود، تميم عبده، رامز أمير، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، محمد يسري، جالا هشام، نهى عابدين، هالة مرزوق، فتوح أحمد، علاء زينهم، حنان سليمان، والعديد من النجوم، من تأليف عبد الرحيم كمال، من إخراج شادي الفخراني، من إنتاج تامر مرسي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!