تقاريرفن

يسرا أيقونة الدراما النسائية في رمضان 2021 بـ”حرب أهلية”

يسرا صاحبة الإتقان الفني والروح المرحة، تمتلك قلوب الجمهور بجدارة، ينتظر الجمهور أعمالها الرمضانية كل عام، لديها قدرة خاصة في إتقان جميع الأدوار التي تقدمها، حيث تنوعت أدوارها الدرامية ما بين “الطبيبة نفسية، السيدة الأعمال، الإعلامية، الأستاذة الجامعية، المهندسة، الصحفية، طبيبة أطفال”.

أيقونة الدراما الرمضانية بلا منازع، حيث يعد وجودها إضافة هامة في دراما رمضان وغيابها فارقًا كبيرًا، وكانت مشاركتها في دراما رمضان 2021م، إضافة مميزة للموسم الرمضاني، ودائمًا ما تكون اختياراتها موفقة للشخصية التي تقدمها وللقضايا التي يناقشها المسلسل.

حيث خاضت الفنانة “يسرا” الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسل “حرب أهلية”، والذي أحدث جدلًا كبيرًا، لمناقشته للعديد من القضايا الاجتماعية والنفسية، وتغير فيه “يسرا” جلدها وتقدم شخصية مختلفة علقت في قلوب المشاهدين وهي شخصية “مريم” طبيبة تجميل وأم مطلقة ذات تركيبة نفسية مختلفة، وتواجه خلال أحداث المسلسل العديد من الصراعات.

وتتوالى الأحداث وتنشأ صراعات عديدة بين مريم “يسرا” ويوسف “باسل خياط” الذي يضعها في العديد من المتاعب، وتتعرض مريم للاضطهاد من ابنتها تمارا “جميلة عوض”، مما يجعلها تلجأ لصديقها وطبيبها النفسي، والذي يقوم بخداعها خلال الأحداث.

ومن أهم المشاهدات التي حققت نجاحًا كبيرًا وتحدث عنها الجمهور وأصبحت تريند على مواقع التواصل الإجتماعي حلقة “21” من المسلسل، في خطوبة نور “مايان السيد”، حين تركت خاتم الخطوبة في المنزل وقامت بتخبئته في الشراب، لترد عليها مريم “يسرا” قائلة: “مش أنتي جيباه على مقاسك ولا شحتاه”، وهو ما دفع المتابعين للتدوين هاشتج عن أحداث الحلقة ليحتل اسم المسلسل “حرب أهلية” التريند رقم 1 على تويتر.

بالإضافة إلى الحلقة “22” والتي أبدعت فيها مريم “يسرا” وهو مشهد وفاة نور “مايان السيد” ابنة “يسرا” خلال أحداث العمل، والتي قتلت أثناء سرقة الفيلا، وقدمت “يسرا” المشهد بإتقان في المشاعر والإحساس مما أثار مشاعر المتابعين.

وفي إحدى المشاهد الحلقة “30”، عند إصابة تمارا “جميلة عوض” في جرح في وجهها أصبحت مريم “يسرا”، في امتحان صعب “كأم وکطيبية تجميل”، حين قامت بعمل عملية التجميل بنفسها لابنتها تمارا.

ومن أقرب المشاهد إلى قلب الجمهور وقلب “يسرا”، هي المشاهد التي جمعتها بزوجها رجل الأعمال “خالد سليم” في أحداث الحلقة “17”، والذي كان مشاركته في المسلسل إضافة مميزة للأحداث، حيث ظهرت الكيميا بينهما على الشاشة مما نال إعجاب الجمهور وتمنى لهما دوام الصحة والسعادة.

ومن أبرز الجمل التي علقت في أذهان الجمهور من أحداث المسلسل جملة مريم “يسرا” وهي ترد على على ما يقوم به يوسف “باسل خياط”، قائلة: “أحنا مش واطين .. أحنا بنربي الواطي”.

ويعد مسلسل “حرب أهلية” التعاون الأول للفنانة “يسرا” زوجها رجل الأعمال “خالد سليم” الذي كان إضافة مميزة لأحداث المسلسل، كما يعد هذا التعاون الثاني ليسرا مع المخرج والكاتب للسنة الثانية على التوالي، إضافة إلى التعاون مع الشركة المنتجة “العدل جروب”.

يذكر أن مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، برلتني فؤاد، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!