رياضة

تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة في الكأس لأجل غير مسمى

أسماء إسماعيل✍

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل، في ربع نهائي كأس مصر لأجل غير مسمى.

وجاء قرار اتحاد الكرة استنادًا للائحة المسابقات التي تمنع إقامة مباريات خلال فترة التوقف الدولي إذا ما تم استدعاء أكثر من لاعبين اثنين دوليين من طرف اللقاء.

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة بالدوري

وفي سياق متصل يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره فريق الجونة، في المباراة التي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

من جانبه يسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمواصلة الانتصارات ووضع تشكيل مناسب من العناصر المتاحة، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، بعد استعادة الفريق لجهود كلًا من محمد عبد الغني وإمام عاشور بعد انتهاء إيقافهم.

جدير بالذكر أن الزمالك يدخل اللقاء متربعًا على عرش جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، بعدما خاض الفريق 24 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 16، وتعادل في 6، وخسر في مواجهتين، فيما يدخل الجونة اللقاء محتلًا المركز الـ 12، برصيد 30 نقطة بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 9 وخسر في 8 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed