فاشون

تنسيق اللون الأخضر الباستيل (البيستاج) مع باقي الألوان

✍️ نيللي أبو سريوة

دعوني في بداية الأمر أخبركم ما معنى كلمة باستيل في الألوان باستيل كلمة بالفرنسية (pastel) وتعني الألوان الهادئة أو الدرجة الأفتح من اللون الأساسي.

هل لديك في خزانتك ملابس باللون الأخضر البيستاج و لا تعرفين كيفية تنسيقها مع ملابسك بطرق مختلفة ومتنوعة؟

دعيني أخبرك كيف تنسقين هذا اللون الرائع المبهج و إن لم يكن لديك هذا اللون المميز الأنيق الذي لم تبطل موضتها أبدًا، فعليك على الفور شراء قطعة مميزة باللون الأخضر الباستيل لأنه أيضًا من أبرز موضة هذا العام و لابد أن تعرفي سيدتي أن هناك قاعدة أساسية وهي أن مختلف درجات الباستيل وبالتحديد الأخضر البيستاج يناسب جميع ألوان البشرة، سواء سمراء، بيضاء، قمحية ويمكن اختياره مع مختلف الدرجات الموجودة بخزانتك سواء داكنة أو فاتحة فلا تترددي أبدًا ارتدائه مع أي لون.

١-تنسيق اللون الأخضر مع درجات الباستيل.

هل جربت من قبل تنسيق درجات الباستيل مع بعضها؟

فما رأيك بتنسيق اللون الأخضر الباستيل مع درجات أخرى مثل الوردي والأرجواني والأزرق الفاتح (baby blue) وإن كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة الأنظار ارتدي إطلالة كاملة بألوان مختلفة هذا النوع منتشر جدًا هذا العام.

٢-إطلالة موحدة بدرجات الأخضر الباستيل إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة أنيقة وقوام رشيق، عليك إتباع طريقة تنسيق الملابس بلون موحد وهو الأخضر البيستاج في إطلالة موحدة جربي ارتدائه مع اللون الأخضر، سواء داكن أو فاتح كما هو واضح بالصور ولضمان نجاح هذه الإطلالة يجب أن لا تنسى إضافة لون واحد زاهي، كي لا تصبح إطلالتك باهتة فمثلًا اختاري حذاء أو حقيبة باللون الأصفر أو الزهري (pink).

٣-تعلمي كيفية تنسيق اللون الأخضر الباستيل مع ملابسك الزاهية.

هل ترغبين في الحصول على إطلالة ربيعية مفعمة بالحيوية؟.

إذًا عليك اختيار اللون الأخضر الباستيل مع الدرجات الزاهية الموجودة بخزانتك، يمكنك دمج الأخضر مع (orange)، الفوشيا، النبيتي، الأصفر حسب ما تفضلين وإن كنت من الفتيات أو السيدات الذين لا يفضلون هذا اللون بشدة، حان الوقت لتجربة إضافة هذا اللون بطريقة بسيطة ليست ملفتة وغير تقليدية وذلك بارتداء حقيبة، حذاء، اكسسوار شعر بهذا اللون الناعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed