فن

دخولها المصحة النفسية من أبرز أزمات جميلة الجميلات مارلين مونرو

جميلة الجميلات كما لقبها الكثير، مارلين مونرو بدأت مسيرتها الفنية عام 1945 واستطاعت بفضل جمالها وموهبتها الفريدة أن تتحول لواحدة من أهم وأشهر نجوم هوليوود كما تمتلك النجمة الراحلة حتى اليوم قاعدة جماهيرية مذهلة، ومن أشهر الأعمال السينمائية التي قدمتها وحققت نجاح مذهل “How to Marry a Millionaire ” و”River of No Return” و”The Seven Year Itch”، وغيرهم.

وكثيرًا يتوقع أن حياة أيقونة الإغراء الراحلة النجمة العالمية مارلين مونرو كانت مليئة بالسعادة والرفاهية خاصة أنها أهم وأشهر نجمة بهوليوود “A-List”.

وبالرغم من مرور سنوات طويلة على وفاتها إلا أن بفضل موهبتها ما زال لديها ملايين المعجبين حتى الآن، لكن في الحقيقة أن النجمة الشهيرة مرت بعدد من الأزمات.

وأبرز هذه الأزمات دخولها المصحة النفسية وهي الفترة التي تحدث عنها العديد من المواقع مثل “بازفيد” و”سلبرتي انسيدار.

كانت تتواجد مارلين مونرو بجناح للأمراض النفسية وذلك بعد فترة وجيزة من انفصالها عام 1961 عن زوجها الثالث الكاتب المسرحي الشهير آرثر ميلر وهو الأمر الذي تركها محطمة حيث تعد هذه الفترة من أكثر الفترات اضطرابًا في حياة مارلين.

وكانت تعتقد مارلين مونرو خلال توجهها للمصحة أنها في الطريق لمكان يمكن أن تستريح فيه وتتعافى، لكن في حقيقة الأمر كانت تجربتها في المؤسسة واحدة من أهلك الأوقات في حياتها.

فهناك رسائل تم الكشف عنها من قبل وسائل الاعلام الفنية حول العالم، كتبت مونرو عن “اللإنسانية” التي اكتشفتها في جناح الأمراض النفسية.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!