تصريحاتفن

مادلين طبر لـ “هافن” «سعيدة برئاسة لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة بمهرجان سينيمانا.. وهذه نتائج المهرجان»

كشفت النجمة مادلين طبر عن نتائج مهرجان سينمانا للفيلم العربي الذي أقيم بمدينة ‘مسقط’ عاصمة عمان، والأفلام الفائزة فيه، مُعربة عن سعادتها الشديدة بتوليها رئاسة لجنة تحكيم الفيلم الروائي القصير بالمهرجان.

وقالت مادلين طبر في تصريح خاص لـ “هافن”، أن الفيلم المغربي “الموجة الأخيرة” للمخرج مصطفى فارماتى فاز بجائزة أفضل فيلم روائي قصير لعام 2020.

وأوضحت أن مهرجان سينمانا الثاني للفيلم العربي منح شهادتي تقدير لفيلمين تنافسا على المرتبة الأولى وإشادة واحدة من لجنة التحكيم لفيلم ثالث، لكن هناك جائزة واحدة لأفضل فيلم روائي قصير.

وتابعت قولها: “أما شهادة التقدير الأولى فتذهب لفيلم اسرنا من اللقطة الأولى، اذ تمكن المخرج في الانتقال بين اللقطات بتصاعد محكم وحوار بنفحة فلسفيه تؤكد عبثيه معظم الحروب، ماكياج متقن، وممثل أول شديد التميز حامد السيد

وأضافت أن شهادة التقدير الأولى تذهب للفيلم العماني الناجي الأخير للمخرج عبد الواحد الهنائي، موجهة رسالة تهنئة لسلطنه عمان.

وأنهت مادلين حديثها قائله: “أن شهادة التقدير الثانية لفيلم “كسر التابوهات” في الفن العربي، وعالج موضوع التحول الجنسي ورفض المجتمع لكل ما هو مختلف، مخرج وكاتب متمكن والممثلة سماح زيدان برعت بدورها، الفيلم البحريني “عبور” للمخرج سلمان يوسف”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!