أخبار

رثاء ونعي وحزن يغيم على السوشيال ميديا عقب وفاة الكاتب السكندري أحمد مدحت

فاطمة اليوسف

رحيل صادم وحزن يغيم على السوشيال ميديا بعد رحيل الكاتب الشاب أحمد مدحت، حيث  كانت فاجعة الوفاة غيوم ومرارات لمحبيه وقراءه.

فقدنا في صباح اليوم الموافق الثامن من يونيو الكاتب والروائي أحمد مدحت متأثرا بفيروس كورونا، حيث أعلن عن ذلك منذ أيام قليلة.

أحمد مدحت كاتب لمست كتاباته قلوب الشباب حيث أنه كان يعبر عما يدور بداخلهم من معاناة وفرح وصدق المشاعر، من روايته التئام وبسكاليا.

فقد أعلن الخبر الكاتب تامر عبده أمين ثم توالت الرثاء والنعي من العديد من الكتاب ومحبيه وقراءه عبر السوشيال ميديا.

حيث كتبت الكاتبة حنان فارس: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا أحمد ويغفرلك ويثبتك عند السؤال ويصبر حبايبك، أحمد مدحت  من أجدع الشخصيات اللي عرفتها في السوشيال ميديا، أكتر حد شجعني وأداني أمل في اللي بكتبه، يوم ما تعبت كان بيطلع صدقات بنية شفائي، يوم ما والدتي تعبت كان دايما يكلمني يطمن”.

وتابعت: “لما قولتله أنا هبطل أكتب قالي تبطلي ايه دا إحنا لسه هنشتغل سوا، والله إن العين لتبكي وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، الله يرحمك يا أحمد ويجعلك عملك الطيب في ميزان حسناتك، أدعوله وأفتكروا في دعواتكم وصلواتكم وصدقاتكم، ربنا يصبر آيه خطيبته ويربط على قلبها من الفاجعة”.

كما نعى العديد من الاسماء المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل، وليد خيري، كما وصف رحيله “موجة سكندرية رحلت بشكل عاصف بقلبي”، محمد الدسوقي، إسلام شاهين، كما رثاه أيضا هدى سالم، بسنت نور الدين، ومحمد ونس.

رحم الله الكاتب والإنسان أحمد مدحت وصبر خطيبته وأهله ومحبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed