الفن نيوز

ليلى علوي عن ماما حامل “أول ماسمعت اسمه في التليفون ضحكت”

حلت الفنانة “ليلى علوي” ضيفة في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية “لميس الحديدي” على قناة “ON”، ليلة أمس “الثلاثاء”.

وتحدثت الفنانة “ليلى علوي” عن كواليس فيلمها الجديد “ماما حامل”، الذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض المصرية والعربية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح الأعلى في الإيرادات منذ بداية عرضه في الثاني من يونيو، وعن سنوات من السينما والفن، 

حيث علقت الفنانة “ليلى علوي”، على مشاركتها في فيلم “ماما حامل”، وقالت: “الفيلم لذيذ أوي عشان كده حبيته، ومن أول ماسمعت اسمه في التليفون ضحكت، ولما قرأت فرحت وانبسطت وماكنتش مصدقة أنه حلو كدة، ولما عرفت التيم وصلت لمرحلة الانشكاح”.

وحول كواليس فيلم “ماما حامل”، قالت: “بيومي فؤاد راجل طيوب جدًا، ذكي أوي، عنده قدرة على التجميع والاستيعاب ويكون جاهز على طول، بالإضافة لكوكبة الشباب نانسي صلاح، حمدي المرغني، محمد سلام كلهم لُذاذ، وكنت بفطس على روحي من الضحك كل ما أشوفهم، صحيح كنا بنقعد لساعات طويلة ما بين 16 ساعة في العمل لكن بمجرد ما أشوفهم بيتكلموا مع بعض بفطس من الضحك”.

ولفتت الفنانة “ليلى علوي” إلى أن هناك تجارب كوميدية سابقة لها في السينما مثل: “حلق حوش، سمع هس”، وفي المسرح مثل: “بكالوريوس في حكم الشعوب، عش المجانين، الجميلة والوحشين”، وجميعها تعتمد على كوميديا الموقف وليس الإفيه.

وأضافت: “بحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيه لأني بحس أنها بتتصدق أكتر، صحيح كوميديا الأفيه حلوة وعسل بس أنا بحب كوميديا الموقف أكتر”.

كما أعربت الفنانة “ليلى علوي” عن سعادتها بتجربة مسلسل “ست الهوانم”، وقالت: أنها كانت سعيدة للغاية بأنها تقدم من خلاله للمرة الأولى شخصية سيدة صعيدية.

وأشارت إلى أنها لم تخف من تقديم هذه النوعية الجديدة من الأعمال الدرامية المكونة من خمس حلقات فقط، على الدراما المصرية، لافتة إلى أنها كانت أول فنانة أيضًا تقدم على تقديم تجارب درامية مكونة من 15 حلقة فقط.

وعن سر غيابها عن السينما، قالت: “أن بعد فيلمها الأخير ظلت لعام ونصف كاملة لا ترغب في أن تقدم أي فيلم سينمائي، موضحة أن بعدها بدأت تقرأ ما يعرض عليها من أعمال، لكن لم يعجبها ما يعرض عليها، حتى وجدت هذا الفيلم، مصرحة بأنها وافقت عليه بمجرد أن عرض عليها، بعدما وجدته مختلفًا ويشبع رغبتها في التجديد دائمًا على مستوى الأعمال التي تقدمها”.

وحين سألتها الإعلامية “لميس الحديدي” عن الفنان الراحل “أحمد زكي”، أجابت ليلى: “أحمد زكي من أعظم ممثلين مصر بالنسبة لي، فهو لا يعوض، نمبر وان الحقيقي، عملت معاه “الصورة تطلع حلوة، المخطوفة، الرجل الثالث”.

وأشارت إلى أن سر الفنان “أحمد زكي” كان سرعة تقمصه للشخصية، فمجرد وجوده في الموقع هو مش أحمد، الله يرحمه، كان شخص طيب مش أناني ممثل ذو أخلاق.

وأضافت ليلى: “أهم طباعي عدم الغضب ونسيان أخطاء الغير بسرعة وبشيء من البساطة”، موضحة أن الجيل التي تنتمي إليه من الفنانات “يسرا، هالة صدقي، إلهام شاهين، صابرين”، جميعهن أصدقائي وتربطنا علاقات طيبة للغاية، السمة المشتركة بيننا حب الخير للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed