الفن نيوز

نورهان عقب أزمتها الأخيرة «تاريخي مشرف عنوانه المحافظة على الأصول»

تحدثت الفنانة نورهان عن الجدل المثار حول أزمتها مع منتج مسلسلها الجديد “اللغز” وتلقيها تهديد منه بعد رفضه دفع باقي مستحقاتها في العمل بحجة عدم استكمال تصوير جميع المشاهد.

حيث وجهت الشكر لجمهورها على دعمهم لها في أزمتها، وشكرت الجمهور من قلبها على دعواتهم لها بالنصر على الأعداء، وتمنت أن كل الناس، كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شئ، وكفى باللهِ شهيدًا.
وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده «ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد».

وختمت بأنها ستكتفي بهذا القدر، وتنهي بإرادتها هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفًا منها وإنما ترفعًا منها و بمنتهى القوة، ولن تتحدث عمن أساء إلى تاريخها، وأن الكل يعلم أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة على الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في الأخلاق للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغراءات، لا تفرط في جزء واحد منهم.

ويذكر أن نورهان شاركت في مسلسل “بين السما والأرض” الذي عرض في رمضان 2021.

مسلسل “بين السما والأرض” بطولة هاني سلامة، نجلاء بدر، سوسن بدر، درة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه على مدار 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل “بين السما والأرض” خلال يوم واحد، داخل المصعد الكهربائي وبداخله عدد من الأشخاص، لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والانسانية وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed