الفن نيوز

أحمد حاتم يشارك جمهورهُ ومحبينهُ بالبرومو الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد

✍️ أمنه أحمد إسماعيل

شارك الفنان “أحمد حاتم” جمهورهُ ومتابعينهُ عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام” بمقطع فيديو تشويقي من فيلمه الجديد “موسى” الذي سيتم الإعلان عن مواعيد عرضهُ الأيام القليلة المقبلة، حيث أنهُ علق على الفيديو قائلًا: “الهرم راجع، فيلم موسى”.

ويشار أن هذا العمل السينمائي من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كل من كريم عبد العزيز، محمد لطفي، عمر الشناوي، سارة الشامي، عبد الرحمن القليوبي، أحمد حاتم، سارة الشامي، محمد جمعة، كاظم نبيل، بإلاضافة إلى مشاركة ضيوف الشرف وهم “الفنان القدير صلاح عبد الله، ظافر العابدين، صبري فواز”.

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية لأحمد حاتم فيلم “الغسالة” الذي تم إنتاجه في عام 2020، فهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وبطولة عدد لابأس به من النجوم أبرزهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة.

والجدير بالذكر أنهُ شارك موخرا في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، إنتاج عام 2021، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إياد صالح، وطاقم العمل ضم العديد من الفنانين من بينهم هنا الزاهد، أحمد حاتم، عمر الشناوي، هشام إسماعيل.

وفي سياق آخر فإن المسلسل يتضمن كل أسبوع حكاية جديدة ومختلقة، ويشترك في تأليفه 7 من المؤلفين أبرزهم هشام إسماعيل، محمد جلال، أحمد بريء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed